أحدث الأخبار

في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حياه كريمة ودعم القري الأكثر احتياجا ومنحهم قروض م

مبادرة,علاء فاروق,البنك الزراعي المصري,محافظة الدقهلية,توكتوك,أيمن مختار,رئيس البنك الزراعي,إحلال وتجديد سيارات نقل الركاب القديمة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي حياه كريمه وفي ظل بناء الجمهورية الجديدة

البنك الزراعي يدشن برنامج إحلال وتجديد سيارات النقل القديمة بالدقهلية

المؤشر

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري اليوم الأربعاء من مدينة السنبلاوين بتدشين برنامج إحلال وتجديد سيارات ووسائل نقل الركاب القديمة علي مستوي المحافظه واستبدالها بسيارات ميكروباص، بالإضافة إلى استبدال مركبة التوكتوك بسيارة فان ٧ راكب، وذلك بحضور النائب هشام الحصري وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب والنائب محمد السعيد، وأعضاء مجلس إدارة البنك الزراعي، والمحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، والمحاسب المتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.

تفقد محافظ الدقهلية ورئيس البنك الزراعي، معرض السيارات الجديدة ضمن برنامج الإحلال والتجديد والذي يضم أكثر من ٨ شركات ليكون متاح لأصحاب السيارات حق اختيار نوع السياره التي يحتاج إليها.

البنك الزراعي المصري سيقوم بتمويل شراء سيارات ميكروباص جديدة لكل من يمتلك سيارة أجره قديمة بتسهيلات كبيرة وبأقل مقدم 

أشار مختار إلى أن البنك الزراعي المصري سيقوم بتمويل شراء سيارات ميكروباص جديدة لكل من يمتلك سيارة أجره قديمة بتسهيلات كبيره وبأقل مقدم وبسعر عائد تنافسي وبدون إثبات دخل.

أشار مختار، إلى أن الهدف من هذه المبادرة هو توفير حياة كريمة للمواطنين وأصحاب السيارات عن طريق توفير وسائل مواصلات آدمية للمواطنين ورفع المعاناة عنهم وخاصة تلك السيارات القديمة التي تتنقل داخل القري بعضها البعض وبين القري والمدينة وزيادة معدل الدخل لأصحاب تلك السيارات.

لفت محافظ الدقهلية، إلى أن مركز السنبلاوين فقط يحتوي علي ما يقرب من ٤٦٠ سيارة نقل كبود تستخدم في نقل المواطنين داخل المدينة والقرى سيتم تغيرهم بالكامل بسيارة ميكروباص جديدة.

أكد محافظ الدقهلية، على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية حريصة على تحقيق النجاح لهذه المبادرة بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وتقديم كل الدعم والمساندة والرعاية لمجموعات العمل بالقطاعات المختلفة مع شركاء التنمية ، لتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين.

 رئيس البنك الزراعي: التمويل سيصل إلى ٣٨٥ الف جنيه كحد أقصى بمقدم ١٥٪؜

من جانبه، أشار رئيس البنك الزراعي، إلي أن التمويل سيصل إلى ٣٨٥ ألف جنيه كحد أقصى  بمقدم ١٥٪؜والباقي على أقساط شهرية لمدة ٦ سنوات بفائدة متناقصة بهدف تقديم كافة أوجه الدعم إلى أصحاب السيارات القديمة وتشجيعهم على استبدال السيارات القديمة وتوفير الوقت والمصروفات الزائدة للسيارت القديمة.

أكد علاء فاروق، أن محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات في النمو الاقتصادي والزراعي والبناء والتنمية في كافة المشروعات التنموية وان البنك الزراعي المصري يقدم كافة أوجه الدعم للمحافظة من أجل إقامة مشروعات خدمية للمواطنين. 

ثمن محافظ الدقهلية، دور البنك الزراعي، من خلال توقيع عدد من البروتوكولات التي تهدف إلى تقديم خدمات مختلفة ودعم لكافة الفئات من المزارعين والشباب وأصحاب المهن والحرف المختلفة لزيادة معدل الدخل لهم وتوفير فرص عمل وزيادة معدل الإنتاج الذي يسهم بشكل كبير في نمو الاقتصاد المصري.