أحدث الأخبار

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري اليوم الثلاثاء

حياة كريمة,المؤشر,مبادرة,محافظ الدقهلية,تعاون,البنك الزراعي المصري,بروتوكول,أيمن مختار,سيارات النقل,القديمة,إحلال

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

محافظ الدقهلية والبنك الزراعي يوقعان بروتوكول إحلال وتجديد سيارات النقل

المؤشر

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري اليوم الثلاثاء بتوقيع بروتوكول تعاون لإحلال وتجديد سيارات ووسائل نقل الركاب القديمة علي مستوى المحافظه واستبدالها بسيارات ميكروباص ، بالإضافة إلي استبدال مركبة التوكتوك بسيارة فان ٧ راكب ، بحضور النائب هشام الحصري وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب والنائبة شيماء محمود نبيه وأعضاء مجلس إدارة البنك الزراعي والمحاسب احمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة .

 يأتي ذلك في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حياة كريمة ودعم القرى الأكثر احتياجا ومنحهم قروض من خلال البنوك الزراعية وفي مقدمتهم البنك الزراعي المصري لدعم الزراعة وتشجيع المزارعين وزيادة معدل الإنتاج المحلي، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

أشار " المحافظ " إلى أن البروتوكول يتضمن قيام البنك الزراعي المصري بتمويل شراء سيارات ميكروباص جديدة لكل من يمتلك سيارة أجرة قديمه بتسهيلات كبيرة.

أوضح مختار أن الهدف من هذه المبادرة هو توفير حياة كريمة للمواطنين وأصحاب السيارات عن طريق توفير وسائل مواصلات آدمية للمواطنين ورفع المعاناة عنهم وخاصة تلك السيارات القديمة التي تتنقل داخل القري بعضها البعض وبين القري والمدينة وزيادة معدل الدخل لأصحاب تلك السيارات .

ثمن المحافظ دور البنك الزراعي من خلال توقيع عدد من البروتوكولات التي تهدف إلى تقديم خدمات مختلفة ودعم لكافة الفئات من المزارعين والشباب وأصحاب المهن والحرف المختلفة لزيادة معدل الدخل لهم وتوفير فرص عمل وزيادة معدل الإنتاج الذي يسهم بشكل كبير في نمو الاقتصاد المصري .

 رئيس البنك الزراعي: التمويل سيصل إلى 385 الف جنيه كحد أقصى 

من جانبه أشار رئيس البنك الزراعي المصري الي أن التمويل سيصل إلى ٣٨٥ ألف جنيه كحد أقصى بمقدم ١٥٪؜ والباقي علي أقساط شهرية لمدة ٥ سنوات بفائدة متناقصة بهدف تقديم كافة أوجه الدعم إلى أصحاب السيارات القديمه وتشجيعهم على استبدال السيارات القديمة وتوفير الوقت والمصروفات الزائدة للسيارت القديمة.

 أكد  فاروق أن محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات في النمو الاقتصادي والزراعي والبناء والتنمية في كافة المشروعات التنموية ويقدم البنك كافة أوجه الدعم للمحافظة من أجل إقامة مشروعات خدمية للمواطنين .