أحدث الأخبار

أثارت المطربة آمال ماهر جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية على مختلف مواقع السوشيال ميديا بعد أن أعلنت صباح اليوم

المؤشر,أخبار الفن,آمال ماهر,أغاني آمال ماهر,الملحن محمد ضياء,المطربة شذى,شذى,أنغام,أحلام,أصالة نصر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

قبل أعتزالها الغناء .. أزمات وضرب في حياة آمال ماهر

قبل_ أعتزالها_الغناء_أزمات_و_ضرب_في_حياة_آمال_ماهر  المؤشر
قبل_ أعتزالها_الغناء_أزمات_و_ضرب_في_حياة_آمال_ماهر

أثارت المطربة آمال ماهر، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية على مختلف مواقع السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت صباح اليوم الأربعاء أعتزالها الغناء وعدم طرح ألبومها الجديد الذي كانت تعمل عليه منذ فترة طويلة، وجاء هذا الأعتزال بعد ساعات من إعلانها انفصالها عن خطيبها.



وتعتبر هذه الأزمة ليست الأزمة الأولى في حياة آمال ماهر، حيث أنها مرت بالعديد من الأزمات والمواقف الصعبة، والتي نعرض لكم أبرزها في السطور الآتية :

آمال ماهر وأنغام

نشبت مشكلة بين المطربة آمال ماهر والمطربة أنغام، بسبب أغنية “ بخاف أفرح” التي عرضتها شركة روتنا عليهما، وتصاعدت المشكلة بينهما على من هو صاحب الاغنية، حتى أنتهت بحذف آمال ماهر أنغام من حساباتها الشخصية.

أزمة آمال ماهر مع أحلام

دخلت آمال ماهر مع المطربة الإماراتية أحلام في أزمة، التي انتقدتها في برنامج المسابقات “ آراب أيدول” ، حيث قالت أحلام :” آمال ماهر في بدايتها غنت لأم كلثوم وبرعت في هذا اللون .. واصبحت مشهورة بهذا اللون .. ويستعينوا بها في الحفلات من يرغبون في الاستماع لأم كلثوم ، على الرغم أنها اصدرت عدة ألبومات غنائية، ولكن الجميع يريد منها الاستماع لكوكب الشرق”.

وردت عليها آمال قائلة :” ردًا على كلام الأستاذة الكبيرة أحلام لا لا لا لا تعلييييييق”.

اتعداء زوجها السعودي عليها

اعتدى زوج آمال ماهر السعودي عليها بالضرب بحب ادعائها، والذي دفعها إلى تقديم بلاغ رسمي ضد زوجها إلى قسم شرطة المعادي، وذكرت في بلاغها أن المسؤول السعودي قد قام بضربها أمام منزلها بمنطقة المعادي، وذلك بحضور مجموعة من رجال الامن الذين يحيطون بمنزلها.

أزمة آمال ماهر والمطربة شذى

حدثت مشكلة كبيرة بين آمال وشذى، بعدما قالت المطربة شذى في تصريحات صحفية أنها متفوقة غنائيًا على آمال ماهر .. وأن تاريخها الفني لا يقارن بتاريخها، وانتهت هذه المشكلة برد آمال :" لا تهمني مكانتي بين المطربات ولا أنشغل بعقد المقارنات،ولا يسعدني ما يقال بأنني المطربة رقم ثلاثة بعد أنغام وشيرين، فهه المراكز لا تشغلني”.

آمال ماهر وزوجها محمد ضياء

اكتشتفت المطربة آمال ماهر، أن زوجها الملحن محمد ضياء قد تزوج من شقيقة المطربة أصالة نصر بعد شهور من زواجهما، مما دافعها لطلب الطلاق منه ولكن رفض، لذلك اضطرت إلى اللجوء للمحكمة وطلبت الخلع منه مقابل التنازل عن جميع حقوقها.