أحدث الأخبار

حرص مجموعة من نجوم الفن على قضاء عطلاتهم الصيفية في جزر المالديف وذلك للإستجمام بعد انتهاء سباق مسلسلات رمضان

المؤشر,أخبار الفن,مسلسل بين السما والأرض,درة,درة وزوجها,ياسمين صبري,زوج درة,أحمد أبو هشيمة,محمد الشرنوبي,راندا رياض,محمد الشرنوبي وزوجته,صيف النجوم 2021,إطلالات النجوم في صيف 2021,المطربة أنغام

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جزر المالديف وجهة مصايف نجوم الفن لعام 2021.. أبرزهم درة وزوجها

درة_و_زوجها  المؤشر
درة_و_زوجها

حرص مجموعة من نجوم الفن، على قضاء عطلاتهم الصيفية في جزر المالديف، وذلك للإستجمام بعد انتهاء سباق مسلسلات رمضان 2021 الملئ بالضغوطات في تصوير الأعمال التي شاركوا بها في السباق خلال هذا العام.



وفي هذا التقرير يرصد لكم “ المؤشر” أبرز الفنانين الذين قضوا عطلتهم الصيفية في جزر المالديف خلال الفترة الماضية :

محمد الشرنوبي

حرص الفنان محمد الشرنوبي، على قضاء عطلته الصيفية في جزر المالديف مع زوجته راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، وذلك بعد أن انتهى من تصوير مسلسله الرمضاني كل ما نفترق وبرنامجه خمس نجوم، وشارك جمهوره مجموعة من الصور.

كما حرصت الفنانة درة، على قضاء إجازاتها لأول مرة برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، على شواطئ جزر المالديف، وتعتبر هذه أول إجازةبعد زواجهما، وذلك بعد أن تالقت في السباق الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل " بين السما والأرض"، ونشرت درة عدة صور لها برفقته على شاطئ البحر.

وتقضي الفنانة ياسمين صبري، إجازاتها الصيفية برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على شوائط الجزر في أجواء صيفية رومانسية، وحرصت ياسمين على مشاركة متابعيها مجموعة من الصور.

ومن المتوقع سفر العديد من نجوم الفن خلال الفترة المقبلة إلى بعض الدول للاستمتاع بفصل الصيف لعام 2021، خاصًة وأن عددًا من الفنانين قد قرروا السفر، ولكن ترجعوا بعد وفاة نجم الكوميديا سمير غانم.