أحدث الأخبار

بعد 19 عام من الغناء وثلاث ألبومات غنائية أعلنت المطربة آمال ماهر اليوم الأربعاء الموافق 2 يونيو إعتزالها الغن

المؤشر,أخبار الفن,شيرين عبد الوهاب,آمال ماهر,النجمة شادية,شادية,ليلى مراد,مطربات أعتزلن الغناء,تامر حسني,بسمة بوسيل,زوجة تامر حسني,حنان,برنامج صاحبة السعادة,إسعاد يونس,أمل حجازي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

قبل آمال ماهر .. مطربات اعتزلن الغناء أشهرهن زوجة تامر حسني

المطربة_آمال_ماهر  المؤشر
المطربة_آمال_ماهر

بعد 19 عام من الغناء وثلاث ألبومات غنائية، أعلنت المطربة آمال ماهر، اليوم الأربعاء الموافق 2 يونيو أعتزالها الغناء بسبب ظروف خارجة عن إرادتها، ومنذ الساعات الاولى من انتشار الخبر سيطرت حالة من الحزن الشديد على جمهورها والوسط الغنائي، وتعتبر آمال ليست المطربة الاولى التي إعتزلت الغناء بل هناك العديد من المطربات التي إعتزلن.



وفي هذا التقرير يعرض لكم موقع “ المؤشر” أبرز المطربات التي أعتزلن عن الغناء :

بسمة بوسيل

إعتزلت المطربة بسمة بوسيل، الغناء على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته خلال مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائية “ ستار أكاديمي”، وذلك بعد أن تزوجت من المطرب المصري تامر حسني الذي طالبها بالإعتزال.

شادية

من أجل إرتداء الحجاب أعتزلت النجمة شادية وهي في قمة عطائها الغنائي عام 1985، وتعتبر من أهم الأصوات في الغناء، ولم تظهر بعدها في أي حوارات تلفزيونية أو عمل فني أو غنائي.

ليلى مراد

تأتي النجمة ليلى مراد، على قائمةالمطربات اللاتي أعتزلن الغناء من أجل إرتداء الحجاب 1955وهي في قمة نجاحها بعد فيلمها “ الحبيب المجهول” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ولكن عام 1978 أقنعها الموسيقار بليغ حمدي بالعودة مرة أخرى للغناء بواسطة برنامج يدعى “ جديد في جديد" وبالفعل شاركت فيه ومن بعده لم تشارك في أعمال آخرى سواء غنائية أو فنية.

شيرين عبد الوهاب

تنضم المطربة شيرين عبد الوهاب، لقائمة المطربات اللاتي أعتزلن عالم الغناء، وذلك بعد اتهامها بتهديد الأمن القومي، ولكن أعتزال دائم لمدة اربع أيام أعنلت تراجعها عن هذا القرار وعادت مرة أخرى للغناء.

حنان

أعتزلت المطربة حنان، الغناء عام 1997 بعد أن أكتشفها الموسيقار عمار الشريعي، بسبب إرتدائها الحجاب، ولكن بعد مرور عدة سنوات خلعته ولم تعود للغناء مرة أخرى، وكان آخر ظهور لحنان في برنامج “ صاحبة السعادة” الذي يقدمه الفنانة إسعاد يونس.

أمل حجازي

أعلنت المطربة أمل حجازي، إعتزالها عالم الغناء منذ عدة سنوات، بسبب إرتدائها الحجاب، ولكن بعد فترة من القرار عادت مرة آخرى لتقديم الأغاني الدينية.