أحدث الأخبار

أثار مشهد الفنان الراحل إسماعيل ياسين خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل موسى بطولة الممثل محمد رمضان ضجة

محمد رمضان,أزمات محمد رمضان,إسماعيل ياسين,الطيار,غرامة الطيارة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

آخرهم إسماعيل ياسين.. تعرف على أزمات محمد رمضان الأخيرة

الفنان محمد رمضان  المؤشر
الفنان محمد رمضان

أثار مشهد الفنان الراحل إسماعيل ياسين، خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "موسى"، بطولة الممثل محمد رمضان، ضجة واسعة وانتقادات، لتزيد أزمات وأخطاء الفنان محمد رمضان التي بدأت في التصاعد منذ الشهر الماضي.

 

وظهر الممثل الشاب عبدالرحمن أبو ليلة مؤديا شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، في المسلسل، وهو يحاول الخروج من محل لبيع الكرافتات، بدون دفع ثمن المشتريات، قبل أن يوقفه الفنان محمد رمضان الذي يؤدي دور"موسى" ويجبره على الدفع.

 

غضب وانتقادات

 

بسبب هذا المشهد الذي يعتبر إهانة للفنان الراحل اغضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليدخل محمد رمضان في موجة انتقادات واسعة، ليقوم رمضان بإعادة نشر الفيديو الخاص بالمشهد الذي أثار الجدل، وعلق قائلا: "أن من ظهر بالمسلسل، هو نصاب حاول استغلال الشبه بينها وبين الفنان اسماعيل ياسين، للنصب على "موسى".

 

حفيدة إسماعيل ياسين تتقدم بشكوى

 

وتقدمت حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية، وأعلن الشاعر أيمن بهجت قمر عن رفع دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان.

ليست المرة الأولى

منذ 4 سنوات آثار الفنان محمد رمضان الجدل، حينما قال بأنه ضد أفلام الفنان الراحل إسماعيل ياسين، التي قدمها في الجيش: "أنا ضد أفلام إسماعيل ياسين الله يرحمه، التي قدمها عن الجيش".

 

أزمات محمد رمضان الأخيرة

 

الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي كان قد دخل في نزاع مع الفنان محمد رمضان، ووصل إلى ساحة القضاء، وذلك بعدما نشر محمد رمضان فيديو من داخل قمرة قيادة طائرة أثناء سفره إلى السعودية، وكتب: "في تجربة هي الأولى من نوعها هنقوم نسوق الطيارة"، وأمسك بعض الأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة.

 

اقرأ أيضا.. 50 مليون دولار لاستغلال صورة «محمد رمضان» في لعبة «free fire»

 

وبعد نشر الفيديو قامت وزارة الطيران المدني المصرية بحرمان الطيار أشرف أبو اليسر من عمله مدى الحياة، وأقام الراحل دعوى قضائية مطالبا محمد رمضان بدفع تعويض عن الأضرار التي لحقت به.

 

وعقب صدور الحكم مؤخرا بإلزام محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه، ظهر النجم الشاب في مقطع فيديو عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، وهو داخل حمام السباحة، ويقذف بالدولارات من حوله، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين، وفسروا ذلك أنه استهزاء بالحكم.

 

أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

 

بدأت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، في مارس الماضي بعد تعرض الشاب يوسف عمر، لإصابة كبيرة خلال مشاركته في تصوير إعلان يقوم ببطولته النجم الشاب، إذ تحدث أديب في برنامجه "الحكاية" عن الواقعة، وقال "دورنا هو تسليط الضوء على هذا الفنان الشاب الذي تعرض للإصابة وليس إلقاء الضوء على (نمبر وان)، وإعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك".

 

وجاء رد أديب على رمضان الذي عبر عن استيائه من هجوم الإعلام عليه، بعد حادثة الانفجار التي شهدها موقع التصوير.

 

وبعد صدور الحكم القضائي في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، وظهور محمد رمضان في حمام السباحة، وجه عمرو أديب حديثه إليه، وقال "يا نمبر وان انت لم تلاحظ إن لك سنة بتعمل مصايب، على فكرة ليس فقط أنت يا محمد تمتلك المال، هناك ناس لديها مال أكثر منك بـ 100 مرة، ولكن لا يقومون بذلك يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون".

 

ورد محمد رمضان على هجوم عمرو أديب بطريقة أكثر استفزازا حيث نشر فيديو له من مسلسل الاسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين وتضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا اهتمام: "بس يا بابا".

 

من جانبه، أعلن عمرو أديب عن مقاضاة الفنان محمد رمضان، وعبر برنامجه رد على فيديو رمضان قائلا "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع”.

عمرو يوسف

دخول محمد رمضان على خط أزمة مسلسل "الملك" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، وتقرر إيقافه لحين دراسته تاريخياً، أثار جدلا واسعاً، إذ أعلن عن استعداده لبطولة فيلم عن الملك أحمس، سيطل في 2023، الأمر الذي تسبب في إثارة غضب عدد كبير من الممثلين تضامنا مع زميلهم الفنان عمرو يوسف، الذي يجسد شخصية "أحمس" في المسلسل.

 

وزادت حدة الغضب من محمد رمضان مع تصريحه في اللقاء التليفزيوني، إذ قال "أحمس ده بتاعنا كلنا، ولا هو خال الممثل الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف؟!"

 

اقرأ أيصا 

بعد وفاة الطيار.. رواد التواصل الاجتماعي يفتحون النيران على رمضان "مات مقهورا”

محمد رمضان: أنا فنان مُدهش.. وجمهوري «لازم يندهش من أفعالي»

"6 مليون طاروا في الطيارة".. المحكمة تقضي بتغريم محمد رمضان