أحدث الأخبار

زار الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة اليوم ـ الأحد ـ مدينة العلمين الجد

وزير الإسكان,العلمين الجديدة,المؤشر,وائل سمير,مشروعات العلمين,موقع المؤشر,زيارة الوزير

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
قرار وزاري

«الزيارة العاصفة».. أحمد إبراهيم رئيسًا لجهاز مدينة العلمين الجديدة بدلًا من وائل سمير

المؤشر

زار الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم ـ الأحد ـ مدينة العلمين الجديدة لمتابعة المشروعات العمرانية بها والتأكد أنها تسير وفق المعدلات الزمنية المخطط لها.

وتجول وزير الإسكان في المدينة كاملة، ويبدو أن ما شاهده من معدلات تنفيذ لم ترضه بالشكل الكبير، فعاد ليصدر القرار الوزاري رقم 874 لسنة 2023 اليوم الأحد الموافق 8/10/2023، بتغيير رئيس الجهاز. وجاء بالقرار أنه في ضوء العمل ومتطلباته في الفترة الحالية، يتولى المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة والمشرف على منطقة غرب كارفور بالإسكندرية، العمل رئيسًا لجهاز مدينة العلمين الجديدة بدلًا من المهندس وائل سمير رئيس جهاز المدينة الحالي.

البزاوي رئيسًا لجهاز رشيد الجديدة

ويتولى المهندس أيمن البزاوي نائب رئيس جهاز مدينة رشيد الجديدة، العمل رئيسًا لجهاز مدينة رشيد الجديدة ومشرفا على منطقة غرب كارفور بالإسكندرية.

كما أصدر الوزير القرار رقم 873 لسنة 2023 بتاريخ اليوم ـ الأحد ـ 8/10/2023، وجاء به: يتولى ( كمال بهجات، وأحمد عمران) القائمين بأعمال مساعدي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، الإشراف على كافة المشروعات في مدينة العلمين الجديدة، على أن يكونا مسئولان مسئولية كاملة عن تلك المشروعات بالإضافة إلى ما يكلف به من أعمال أخرى.

مناصب سابقة

 

يذكر أن المهندس وائل سمير تولى شؤون مدينة العلمين الجديدة بالقرار الوزاري رقم 201 لسنة 2021، وكان يعمل وقتها رئيسًا لجهاز تنمية مدينة العبور الجديدة.