أحدث الأخبار

قال المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية إنه تم شن حملة مكبرة لمحاربة الإشغالات والمخالفات وال

حملة إشغالات,مدينة النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,جهاز مدينة النوبارية الجديدة,رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة,إزالات

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

أحمد إسماعيل: حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة النوبارية الجديدة

أحمد إسماعيل: حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة النوبارية الجديدة  المؤشر
أحمد إسماعيل: حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة النوبارية الجديدة

قال المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية، إنه تم شن حملة مكبرة لمحاربة الإشغالات والمخالفات والتأكد من رفع الإشغالات أمام المحال والمنشآت التجارية والتعدي على أرصفة المشاه والمسطحات الخضراء.

أضاف رئيس جهاز مدينة النوبارية، أنه أعطى تعليماته بضرورة تكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من الإنضباط داخل أحياء المدينة، لافتاً إلى أن الحملة كانت بحضور نائب رئيس الجهاز للتنمية ورؤساء الأحياء ومديرى الإدارات التنفيذية وبالتعاون مع شرطة التعمير.

أوضح إسماعيل، أن الحملة المكبرة انطلقت من جهاز المدينة ومن شرطة التعمير وبدأت أعمالها بالمنطقة المركزية للخدمات والموقف ثم الحى الأول والحى الثانى وأسفرت الحملة على رفع الإشغالات من على الأرصفة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ناشد رئيس جهاز مدينة النوبارية، المواطنين بضرورة المشاركة المجتمعية والتعاون المثمر لمحاربة تلك الظاهرة، مشدداً على أنه سيتم المحافظة على الواجهة الحضارية المدينة من أى مخالفات أو عشوائيات.