أحدث الأخبار

افتتح المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة أمس دورة المصالح الحكومية تحت شعارالتعا

مدينة النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة,الدورة الرياضية للمصالح الحكومية,نادي مبارك

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«أحمد إسماعيل» يفتتح فعاليات الدورة الرياضية للمصالح الحكومية بمدينة النوبارية الجديدة

أحمد إسماعيل يفتتح فعاليات الدورة الرياضية للمصالح الحكومية بمدينة النوبارية الجديدة  المؤشر
أحمد إسماعيل يفتتح فعاليات الدورة الرياضية للمصالح الحكومية بمدينة النوبارية الجديدة

افتتح المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، أمس، دورة المصالح الحكومية تحت شعار(التعاون البناء ينمي مدينتنا) بمشاركة ١٨جهة حكومية وخدمية بالمدينة وتحت رعاية جهاز مدينة النوبارية ومجلس الأمناء ونادي مبارك.

قال أحمد إسماعيل، إن هذه المبادرة التي يقدمها جهاز المدينة تأتي لإرساء روح المودة والإخاء والتعاون بين كافة الجهات الخدمية بالمدينة والذي ينعكس بدوره على جودة الخدمات المقدمة لقاطني المدينة، مما يذلل العقبات التي تواجه تنفيذ وتشغيل المشاريع الخدمية بالمدينة، فضلا عن إتاحة فرصة الألفة والتعارف الذي يؤدي إلى التعاون البناء بين الجهات الخدمية بالمدينة.

أوضح رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن جميع الجهات الخدمية والحكومية بالمدينة التي شاركت بالفعل في الدورة الرياضية هى (جهاز المدينة ومحطة المياه التابعة للجهاز ونادي مبارك والإدارة التعليمية ونادي الزهور وإدارة التموين وشركة مياه الاسكندرية  والإدارة الصحية ومديرية الزراعة وشركة الكهرباء وهيئة التعمير وشركة الغاز وبنك مصر والبنك الأهلي).

بدأت فعاليات الدورة الرياضية بممر شرفي من فريق الناشئين بنادي مبارك تلاها كلمة ترحيب من رئيس الجهاز أكد خلالها على مفهوم وشعار الدورة وأن الهدف الأساسي من تنظيم تلك الفاعلية هو التعاون بين مختلف الجهات الخدمية بالمدينة؛ لتقديم خدمة جيدة للمواطنين مع التحلي بالروح الرياضية خلال المبارايات.

أقيمت المباراة الافتتاحية في دورة المصالح الحكومية بين فريق نادي مبارك وفريق شركة الغاز وانتهت بفوز فريق نادي مبارك على فريق شركة الغاز.