أحدث الأخبار

المؤشر,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,دعم الصناعة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

أحمد إسماعيل يزور مصنع كفر الزيات للصناعات الزراعية والكيماوية دعمًا للصناعة والاستثمار بالنوبارية الجديدة

المؤشر

قام الدكتورالمهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، يرافقه وفدًا من مديري الإدارات التنفيذية بالجهاز، ورئيس مجلس أمناء المدينة بزيارة لمجموعة مصانع كفر الزيات للصناعات الزراعية والكيماويات بالمنطقة الصناعية الأولى بالمدينة، وذلك وفقًا لتوجيهات وزير الإسكان ودعمًا للصناعة الوطنية، وتنشيطا للاستثمار بمدينة النوبارية الجديدة و تشجيعًا للشركات التي تساهم في زيادة الصادرات المصرية.

وتعتبر شركة كفر الزيات للكيماويات من الشركات المصنعة ومن المصدرين المصريين الرائدين في مجال الكيماويات والمبيدات  الزراعية والمنزلية، وتصدر إنتاجها إلى عدة دول، وتوفر عدد من فرص العمل يزيد عن 1000 فرصة عمل بالمدينة، واستثمارات تصل إلي مليار جنيها سنويا. تفقد رئيس جهاز مدينة النوبارية والوفد المرافق، المصنع وتابع خطوط الإنتاج، واستمع إلى شرح مُفصّل عن مراحل الإنتاج من بداية المادة الخام حتى المنتج النهائي من مديرين كل وحدة داخل المصنع. وتابع أحمد إسماعيل جولته بزيارة معمل المصنع واستمع إلى شرح عن الأجهزة الموجودة بالمعمل والتكنولوجيا الخاصة بالشركة. ومن جانبه قدم مدير الشركة شرح وافي عن منتجات الشركة وخطة تطويرها والسعى الدائم لإنتاج منتجات أخرى تسهم في التنمية الزراعية.

وأكد رئيس جهاز النوبارية الجديدة: على أن الجهاز مستعد لتذليل أي عقبات قد تواجه الصناعة بالمدينة، والتواصل المستمر مع جميع الجهات الخارجية كالتنمية الصناعية والزراعة والبيئة وسلامة الغذاء وغيرها من الجهات التي تتعامل مع جهاز المدينة. وأشار إلى ضرورة سعي الشركات والمصانع  لتحقيق التوازن بين الجوده بالمنتجات والحفاظ على البيئة، مقترحًا على الشركة عمل منفذ للمبيدات والمعقمات المنزلية بسعر مخفض خدمة لسكان المدينه، وأبدت الشركة ترحيبها وموافقتها على المنفذ. وأكد أحمد إسماعيل في جولته: على أنه وكل الإدارات التنفيذية بجهاز مدينة النوبارية يقفون دائمًا بجانب أهل الصناعة حيث إنهم يعدون أعمدة التقدم بوطننا مصر.