أحدث الأخبار

أعلن المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات عن طرح مواقع للإستثمار بأنشطة صناعية بنظام التخصيص المبا

مدينة السادات,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,رجب سالمان,جهاز تنمية مدينة السادات,رئيس جهاز تنمية مدينة السادات

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز تنمية مدينة السادات يعلن عن طرح قطع أراضي استثمارية للبيع

رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات  المؤشر
رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات

أعلن المهندس رجب سالمان، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات عن طرح مواقع للإستثمار بأنشطة صناعية بنظام التخصيص المباشر طبقا للضوابط المعتمدة من مجلس إدارة الهيئة بنشاط تجاري في الفترة من ١ إلى ١٥ مارس الجاري.



 قال رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، تم طرح قطعة أرض رقم ( ٦٩ ) بمنطقة ورش الشباب مرحلة ثانية بمساحة ٣٠٠ متر مربع بسعر تقديرى للمتر ١٣١٠ جنيها، موضحا أنه يتم استكمال نسبة السداد حتى ٢٥٪؜ من قيمة الأرض( ١٠٪؜ تم سدادها ونسبة ١٥ ٪؜ تلتزم الشركة بسدادها من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة). 

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، يقوم الراسي عليه قطعة الأرض بسداد ١٪؜ مصاريف إدارية و٥، مجلس أمناء، على أن يتم التعامل بالسعر المعتمد للنشاط الصناعي ويتم سداد باقي ثمن الأرض على ٦ أقساط نصف سنوية متساوية، ويبدأ القسط الأول بعد ٦ أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة.  

كشف رجب سالمان عن أن الاشتراطات البنائية للمشروع تستلزم ألا تزيد المساحة البنائية عن ٦٥٪؜ من مساحة الأرض بارتفاع ١٥ متر كحد أقصى مع الالتزام بقيود ارتفاع القوات المسلحة، فضلا عن الإنتهاء من تنفيذ المشروع في مدة أقصاها ثلاث سنوات من تاريخ استلام الراسي عليه قطعة الأرض. 

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أن طرح مناطق استثمارية يأتي في إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على دفع عجلة التنمية بالمدن الجديدة وتشجيع المستثمرين على الاستثمار بتلك المدن عن طريق توفير فرص إستثمارية بمساحات وأنشطة مختلفة بكافة المدن الجديدة.