أحدث الأخبار

طرحت وزارة الإسكان اليوم كراسة الشروط لحجز وحدات سكنية بمشروع سكن مصر بمصروفات تسجيل ٥٠٠ جنيها وذلك خلال الفتر

وزارة الإسكان,تعرف على,وحدة سكنية,مشروع,جنيها,أسعار وحدات سكن مصر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بعد طرح كراسة الشروط اليوم

تعرف على أسعار وحدات مشروع سكن مصر

مشروع سكن مصر  المؤشر
مشروع سكن مصر

أسعار وحدات سكن مصر 



طرحت وزارة الإسكان اليوم كراسة الشروط لحجز وحدات سكنية بمشروع سكن مصر بمصروفات تسجيل ٥٠٠ جنيها، وذلك خلال الفترة من الثلاثاء ١٥ فبراير حتى ٨ مارس. 

يتضمن مشروع سكن مصر ٩ مدن، بمساحات تتراوح ما بين ١٠٦ م2 إلى ١٣٣ م2، بمقدم جدية حجز يبلغ ٤٠ ألف جنيها، ونسبة تميز تتراوح ما بين ١ إلى ١.٠٥.

وفيما يلي سعر المتر في المدن المطروحة بها مشروع سكن مصر: 

- مدينة الشروق بواقع ٦٧٢ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٧٤٧ ألف جنيه تقريبًا إلى ٩٨٤ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٦٧١٥ جنيهًا.

- مدينة حدائق أكتوبر بإجمالي ٢١١ وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر ويتراوح سعرها ما بين ٨٢٧ ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و٩٢ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٦٩٣٥جنيهًا

- القاهرة الجديدة، تم طرح ٢١٥ وحدة سكنية بمدينة القاهرة الجديدة، يتراوح سعرها ما بين ٨٥٥ ألف جنيه تقريبًا إلى ٩٩٩ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٧٦٨٥ جنيهًا.

- مدينة حدائق أكتوبر، تم طرح ٤٩٩ وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر ويتراوح سعرها ما بين ٧٢٤ ألف جنيه تقريبًا إلى ٨٤٦ ألف جنيه تقريبًا، حيث يبلغ سعر المتر ٦٥١٠ جنيها.

- مدينة ١٥ مايو، تم طرح ٢١٨ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٥٨٣ ألف جنيه تقريبًا إلى ٨٧٤ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٥٥٥٥ جنيهًا.

- مدينة المنيا الجديدة، تم طرح ٢٠٩ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما يبن ٤٥٦ ألف جنيه تقريبًا إلى ٥٣٤ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٤١٠٥ جنيها.

- مدينة بدر، تم طرح ٨٢ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٥٦٠ ألف جنيه تقريبًا إلى ٦٠٧ آلاف جنيه تقريبًا، وسعر المتر يبلغ ٥٠٣٥ جنيهًا.

- مدينة أكتوبر الجديدة، تم طرح ١١١٧ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٧١٢ ألف جنيه تقريبًا إلى ٨٣٣ ألف جنيه تقريبًا، حيث يبلغ سعر المتر ٦٤٠٥ جنيها.

- مدينة العبور الجديدة، تم طرح ١٥٢ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٦٨١ ألف جنيه تقريبًا إلى ٧٩٦ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٦١٢٠ جنيهًا.

- مدينة دمياط الجديدة، تم طرح ٣٢ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٧٢٩ ألف جنيه تقريبًا إلى ٧٩١ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٦٥٥٥ جنيهًا.

- مدينة ناصر غرب أسيوط، تم طرح ٣٣٠ وحدة سكنية، يتراوح سعرها من ٤٥٠ ألف جنيه تقريبًا إلى ٥٢٦ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٤٠٥٠ جنيهًا.

ويمكن للراغبين في حجز الوحدات السكنية بمشروع دار مصر الإطلاع على كراسة الشروط والتقدم بطلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار عبر الموقع الإلكتروني الجديد للصندوق على الرابط ‏ https://nch.shmff.gov.

اقرأ أيضا: