أحدث الأخبار

طرحت وزارة الإسكان اليوم كراسة الشروط لحجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر بمصروفات تسجيل ٥٠٠ جنيها وذلك خلال الفتر

وزارة الإسكان,الصندوق,المدن الجديدة,تعرف على,وحدة سكنية,سعر,كراسة الشروط,جنيها,أسعار وحدات مشروع دار مص,متر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بعد طرح كراسة الشروط اليوم

تعرف على أسعار وحدات مشروع دار مصر

المؤشر

أسعار وحدات دار مصر 



طرحت وزارة الإسكان اليوم كراسة الشروط لحجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر بمصروفات تسجيل ٥٠٠ جنيها، وذلك خلال الفترة من الثلاثاء ١٥ فبراير حتى ٨ مارس. 

يتضمن مشروع دار مصر ٧ مدن بمساحات تتراوح ما بين ١٠٠ م2 إلى ١٥٠ م2 ، بمقدم جدية حجز يبلغ ٦٠ ألف جنيه، ونسبة تميز تتراوح ما بين ١ إلى ١.٠٢.

وفيما يلي سعر المتر في المدن المطروحة بها مشروع دار مصر: 

-مدينة الشروق بواقع ٧٠ وحدة سكنية في مدينة الشروق وسعرها يتراوح ما بين ٩١٦ ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و٣٧٤ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٨٧٣٠ جنيهًا.

- مدينة حدائق أكتوبر بإجمالي ٢١١ وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر ويتراوح سعرها ما بين ٨٢٧ ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و٩٢ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٦٩٣٥جنيهًا

- مدينة بدر بإجمالي ٣٩٤ وحدة سكنية بمدينة بدر ويتراوح سعرها ما بين ٨٢٤ ألف جنيه تقريبًا إلى ٨٨٨ ألف جنيه تقريبًا، حيث يبلغ سعر المتر ٥٩٢٥ جنيهًا. 

- مدينة السادات تم طرح ٤١٠ وحدات سكنية في مدينة السادات ويتراوح سعرها بين ٥٣٢ ألف جنيه تقريبًا إلى ٧٩٩ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٥٠٥٧ جنيهًا.

- مدينة ١٥ مايو، تم طرح ٢١٨ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٥٨٣ ألف جنيه تقريبًا إلى ٨٧٤ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٥٥٥٥ جنيهًا.

- مدينة العاشر من رمضان، تم طرح ٣٩٨ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٥٦٢ ألف جنيه تقريبًا إلى ٨٤٣ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٥٣٥٥ جنيهًا.

- مدينة برج العرب الجديدة، تم طرح ٩١ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين ٦١٢ ألف جنيه تقريبًا إلى ٧٦٠ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٥٠٥٧ جنيهًا.

ويمكن للراغبين في حجز الوحدات السكنية بمشروع دار مصر الإطلاع على كراسة الشروط والتقدم بطلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار عبر الموقع الإلكتروني الجديد للصندوق على الرابط ‏ https://nch.shmff.gov.

اقرأ أيضا:

أسعار وحدات دار مصر