أحدث الأخبار

طرحت وزارة الإسكان اليوم كراسة الشروط لحجز وحدات سكنية بمشروع جنة بمصروفات تسجيل ٥٠٠ جنيها وذلك خلال الفترة من

مشروع جنة,تعرف على,أسعار,وحدة سكنية,وحدات,مدينة,سعر المتر,جنيها,أسعار وحدات مشروع جنة,المدن المطروحة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بعد طرح كراسة الشروط اليوم

تعرف على أسعار وحدات مشروع جنة

مشروع جنة  المؤشر
مشروع جنة

       أسعار وحدات مشروع جنة 



طرحت وزارة الإسكان اليوم كراسة الشروط لحجز وحدات سكنية بمشروع جنة بمصروفات تسجيل ٥٠٠ جنيها، وذلك خلال الفترة من الثلاثاء ١٥ فبراير حتى ٨ مارس. 

يتضمن مشروع جنة ٥ مدن، بمقدم جدية حجز يبلغ ٨٠ ألف جنيه، وبمساحات تتراوح ما بين ١٠٠ م2 إلى ١٥١ م2. 

وفيما يلي سعر المتر في المدن المطروحة بها مشروع جنة: 

- مدينة الشروق بإجمالي ٣٠٠ وحدة سكنية، يتراوح سعرها من ٩٢٤ ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و٤١٣ ألف جنيه تقريبًا، حيث يبلغ سعر المتر ٨٨٠٠ جنيها.

- مدينة القاهرة الجديدة بعدد ١١٠٤ وحدة سكنية يتراوح سعرها من مليون و٢٣٩ ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و٨٩٥ ألف جنيه تقريبًا، حيث يبلغ سعر المتر ١١٥٧٥ جنيهًا.

- مدينة المنيا الجديدة، تم طرح ٥١ وحدة سكنية،يتراوح سعرها ما بين ٦٢٧ ألف جنيه تقريبًا إلى ٩٥٩ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٥٨٥٥ جنيهًا.

- مدينة ٦أكتوبر تم طرح ٤٥٦ وحدة سكنية، يتراوح سعرها ما بين مليون و٢٦ ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و٥٦٩ ألف جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر ٩٥٨٠ جنيها. 

- مدينة العبور تم طرح ٦٩ وحدة سكنية يتراوح سعرها ما بين ٨٦٤ ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و٣٢١ ألف جنيه تقريبًا، حيث يبلغ سعر المتر ٨٠٧٩ جنيهًا.

يمكن للراغبين في حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة الإطلاع على كراسة الشروط والتقدم بطلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار عبر الموقع الإلكتروني الجديد للصندوق على الرابط ‏ https://nch.shmff.gov.

اقرأ ايضا:

أسعار وحدات مشروع جنة