أحدث الأخبار

وقعت شركة كونتكت إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة الخاضعة لهيئة الرقابة المالية برتوكول تعاون مع تطبيق

كونتكت,بروتوكول,المدفوعات,لاكي,خدمات التقسيط

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

تعاون بين كونتكت وتطبيق لاكي لتسهيل خدمات تقسيط السلع والمنتجات

أثناء توقيع البروتوكول بين كونتكت ولامس  المؤشر
أثناء توقيع البروتوكول بين كونتكت ولامس

وقعت شركة كونتكت، إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة (الخاضعة لهيئة الرقابة المالية)، برتوكول تعاون مع تطبيق "لاكي" (Lucky)، التطبيق الرائد للخصومات وعروض الكاش باك في مصر، وذلك لدعم القوى الشرائية للمواطنين وتنشيط حركة المبيعات.

 

اقرأ أيضا برايم للإدارة الفندقية" تتعاقد مع "كونتكت" لتمويل العملاء الراغبين في تجهيز وحداتهم

 

يضمن البروتوكول تقديم خدمات التقسيط لمستخدمي تطبيق لاكي (Lucky) من خلال كونتكت بشكل متطور مع توفير تجربة تسوق إلكتروني فريدة من نوعها بخطط دفع متنوعة تعمل على تسهيل عملية شراء العديد من المنتجات مثل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والإكسسوارات وغيرها من المنتجات التي يقدمها لاكي (Lucky)، وتأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع تداعيات أزمة فيروس كورونا " كوفيد- 19 ".

 

اقرأ أيضا جوميا والبنك الأهلي يواصلان خدمات التقسيط بدون فوائد على 12 شهر

 

وبدعم من كونتكت يستطيع مستخدمين لاكي الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق خطوات بسيطة تشمل اختيار خاصية " تقسيط "، ثم القيام بإدخال عددًا من المعلومات الخاصة بالعميل، ويتم مراجعة البيانات والتأكد منها في أقصى سرعة، وأخيرًا يتم الرد بقبول الطلب وتقديم التمويل المتاح على شكل كارت تقسيط على ابلكيشن لاكي. كما توفر تلك الشراكة إمكانية دفع الأقساط المستحقة عن طريق محفظة تطبيق لاكي (Lucky)، بمدة زمنية تتراوح بين 6 أشهر إلى 24 شهر بعروض مميزة وبدون فوائد.

 

زعتر: فخورون بالشراكة مع لاكي 

 

وفي هذا السياق أعرب  سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت "نحن فخورون بالإعلان عن هذه الشراكة مع لاكي (Lucky) التي تقربنا خطوة أخرى نحو هدفنا المتمثل في تقديم خدمات مالية رقمية مريحة للمصريين تناسب مختلف القوى الشرائية، وبما يتماشى مع السياسات الوطنية التي تعزز التحول الرقمي والشمول المالي"

 

اقرأ أيضا… عملاق الكابلات الكهربائية "السويدي" تستحوذ على شركة جديدة

 

ومن جانبه أوضح أيمن عيسوي، الشريك المؤسس والمدير العام لتطبيق لاكي كونكت (Lucky)، "إن عملية التقسيط تساعد على سد وتقليل الفجوة بين دخل المواطنين وتلبية احتياجاتهم الحياتية، لذا فهذا التعاون مع شريك قوي بسوق التمويل الاستهلاكي مثل شركة كونتكت له أهمية قوية لتعزيز تسهيل المدفوعات وتنظيمها، وتنشيط مختلف القطاعات كأحد تداعيات أزمة كورونا."

 

اقرأ أيضا … مصر كابيتال ضمن أكبر 30 مدير للأصول في الشرق الأوسط وشمال افريقيا

 

تلك الاتفاقية ستمكن أكثر من 5 مليون من مستخدمي لاكي (Lucky) من تقسيط جميع المنتجات والسلع المتاحة على التطبيق من جميع تجار التجزئة في مصر والشرق الأوسط؛ حيث تتخطى الشبكة أكثر من 10 آلاف تاجر من مختلف القطاعات وتتضمن الملابس والأجهزة المنزلية والإلكترونية مثل الهواتف الذكية والحاسبات وغير ذلك من المنتجات.

 

 

تعرف على شركة كونتكت 

شركة كونتكت للتمويل هي شركة خاضعة للهيئة العامة للرقابة المالية تأسست في عام 2001. وهي أول شركة متخصصة في التمويل الاستهلاكي في مصر. وتأسست كمبادرة مستقلة وإدارياً يقودها الموظفون.. وتمتلك شركة كونتكت 24 فرعاً وقاعدة عملاء تبلغ 103 آلاف عميل وتقدم حلولاً تمويلية في مجالات السيارات والشاحنات والتأجير التمويلي والتخصيم والوساطة التأمينية والمنتجات الاستهلاكية والتمويل العقاري والتشطيبات وعن طريق شبكة تضم أكثر من ٣٠٠٠ تاجر سيارات وتجار سلع استهلاكية ونوادي رياضية، نجحت كونتكت في توفير خدماتها وحلولها المبتكرة. فعن طريق شركة كونتكت للتمويل، تقدم كونتكت ﺑراﻣﺞ ﺗﻣوﯾﻠﯾﺔ ﻣﺗﻧوﻋﺔ ﻟﺗﻣوﯾل شراء اﻟﺳﯾﺎرات والمركبات الجديدة والمستعملة وبرامج تمويل السلع المعمرة، إﺿﺎﻓﺔً إلى برامج التمويل العقاري والتشطيب من خلال كونتكت للتمويل العقاري، وبرامج التمويل التجاري من خلال شركاتها الشقيقة كونتكت التأجير التمويلي وكونتكت التخصيم

 

ماهو تطبيق لاكي Lucky

 

يعتبر تطبيق لاكي أفضل طريقة للحصول على خصومات وعروض كاش باك سواءاً من المحال التجارية او المتاجر الإلكترونية علي حدٍ سواء بالشراكة مع أكثر من 10000+ علامة تجارية عالمية ومحلية مما يجعل تجربة التسوق أسهل وأوفر لمستخدمي التطبيق والذي يبلغ عددهم أكثر من خمسة ملايين مستخدم حيث يمنحهم خصومات وعروض كاش باك هائلة في جميع الاحتياجات الأساسية مثل الملابس والمطاعم والأجهزة المنزلية والإلكترونيات واحتياجات المنزل وحتى الخدمات الترفيهية مثل صالونات التجميل والمنتجات الصحية والمراكز الترفيهية لكل أفراد العائلة. يوفر تطبيق لاكي أيضًا لمستخدميه شحن رصيد الموبايل مع الحصول على كاش باك على كل معاملة شحن يتم إجراؤها.

 

اقرأ أيضا 

كواليس توقيع عقود 12 فرع لبنكي الأهلي ومصر بمراكز الشباب

تعيين 262 شاباً ومنح 48 ألف جنيه للعمالة غير المؤقتة ببورسعيد

تفاصيل منح أول ترخيص لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة

«فرص استثمارية».. طرح قطع أراضِ بأنشطة «مخزن وبنزينة ومركز طبي» بدمياط الجديدة 

القوى العاملة: صرف 22.6 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة بالقاهرة