أحدث الأخبار

أعلن بنك saib عن نظام جديد لعملائه يمكن من خلاله الاستفادة من كل جنيه يتم استخدامه في المدفوعات أو المشتريات.

بنك saib,تقسيط,البنك,عملاء,مشتريات,المدفوعات

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بنك saib يفاجئ عملائه بمزايا وأنظمة جديدة.. تعرف عليها

بنك saib  المؤشر
بنك saib

أعلن بنك saib عن نظام جديد لعملائه، يمكن من خلاله الاستفادة من كل جنيه يتم استخدامه في المدفوعات أو المشتريات. 

ووفقا للصفحة الرسمية لبنك saib فقد تم توضيح النظام الجديد وفقا لما تم نشره على الصفحة في بيان للبنك قال فيه " فلوسك هترجعلك نقاط، علشان كل اللي هتدفعه ببطاقتك الإئتمانية أو الخصم المباشر او بطاقة saib المدفوعة مقدماً هيتحول نقاط تقدر تستبدلها بسهولة من على موبايلك من خلال برنامج “Pay with Rewards” في معاملة مشتريات تم تنفيذها أو لسه هتنفذها من خلال أي تاجر حول العالم".

وطالب بنك saib عملائه بالتواصل مع البنك لمعرفة المزيد من المعلومات عبر الاتصال بالخط الساخن الذي حدده البنك وهو " 16668"، على أن تطبق الشروط والأحكام.

 

خطط سداد وتقسيط على ٦٠ شهر لعملاء بنك saib

 

وفي منشور أخر على صفحة بنك ( saib) بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أعلن البنك عن إتاحته لخطط سداد مريحة لعملائه موضحا ذلك قائلا:"متشيلش هم اللي هتدفعوا، لانك مع خطط السداد المريحة من بنك saib هتقدر تشتري أي حاجة ببطاقات saib الائتمانية بدون حد أقصى لقيمة المعاملات المطلوب تقسيطها، وهتستمتع بفترة أقساط متساوية تبدأ من 3 شهور وحتى 60 شهر، حد أدنى للمعاملة 500 ج". 

وقال البنك في بيانه أن عملائه يمكنهم زيارة صفحة بنك ( saib) إنه لمزيد من التفاصيل يمكنهم التواصل عبر الخط الساخن  "16668" أو زيارة  موقع البنك  https://www.saib.com.eg/media/1692/faqs-epp.pdf

أو كتابة تعليق على المنشور حيث سيتم الرد على العميل.

 

أعلى عائد للحساب الدولاري في بنك saib

وأعلن بنك saib عن إتاحة أعلي عائد سنوي لأصحاب الحساب الدولاري موضحا أن العائد قد يتم صرفه يوميا أو شهريا  او ربع سنويا في مصر على الحاسبات الدولارية.

 

وأوضح بنك saib أنه سيتم إخطار عملائه برقم حسابهم المصرفي الدولي IBAN من خلال كشف الحساب الدوري ، كما يمكنهم الاطلاع عليه من خلال خدمة الانترنت البنكي أو من خلال الفروع.

 

كان بنك saib قد أعلن عن الفائزين بجنيهات ذهب في سباق saib للبطاقات الإئتمانية، واعدا عملائه بمزيد من المسابقات والهدايا القيّمة.