أحدث الأخبار

شاركت الفنانة الشابة فرح الزاهد في الموسم الرمضاني المنقضي 2021 من خلال مسلسل الطاووس الذي قام ببطولته النجم ا

المؤشر,الطاووس,أخبار الفن,جمال سليمان,هنا الزاهد,مسلسل الطاووس,فرح الزاهد,سميحة ايوب

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

فرح الزاهد :"شهرة أختي هنا أضرتني.. وغير راضية عن نفسي في الطاؤوس"

فرح_الزاهد  المؤشر
فرح_الزاهد

شاركت الفنانة الشابة فرح الزاهد، في الموسم الرمضاني المنقضي 2021، من خلال مسلسل “الطاؤوس”، الذي قام ببطولته النجم السوري جمال سليمان وسهر الصايغ.



وكشفت فرح، في تصريحات خاصة ل”المؤشر” عن تجربتها في مسلسل الطاووس، قائلة :” عمري ما اتخيل أن أول حاجة أعملها في حياتي يكون مسلسل الطاؤوس مع جمال سليمان والمخرج رؤوف عبد العزيز، فكانت بالنسبة لي تجربة جميلة ومرعبة جدًا، لأن أنا هقف مع جمال سليمان أمام الكاميرا، وعلى الرغم أنني لم أقف أمام سميحة أيوب إلا أنني كنت سعيدة جدًا بوجودي معها في العمل”.

وأضافت:” كنت خايفة أخذل ثقة المخرج الكبيرة فيا، وأتمنى أكون قدمت ولو جزء واحد يرضيه، وأنا سعيدة بردود فعل الجمهور على دوري في المسلسل”.

وتابعت:”مشهد الضرب في المسلسل كان أكثر مشهد تحمست لتقديمه، فكنت دائمًا اسأل المخرج عليه امتى هصور هذا المشهد، وفي يوم أخبرني مساعد المخرج أنه لن يتم ضربي والمشهد هيمشي بطريقة تانية، فتواصلت مع المخرج وأخبرته أنني أرغب في تقديم المشهد وعايزة اضرب، ووافق عليه المخرج”.

وأشارت:” تدربت على المشهد مع امام قبل تصويره، وكان التدريب جيدًا، ولكن عند التصوير خنقني بجد لدرجة أنني لم استطيع التنفس ونسيت النص واصيبت بكدمات بعد تصويره، ورغم هذه الصعوبة إلا أنني فرحت به لأن لو لم اقدمه كنت ساشعر بالذنب”.

وأوضحت:” مشوار أختي هنا لم يختصر عليا المشوار، وفي الحقيقة الناس كانت بتشتمني أنا وهنا من قبل ما اقدم المسلسل، لأن الناس مش بتحب حد يكون له وسطه في الوسط الفني، وبيقولو عليه دي واسطه ومبتعرفش تمثل ولكن عشان أختها دخلت المجال، وكون أن أختي ممثلة معروفة دا ضرني أكثر ما فادني”.

وأردفت:”والناس بدأت تفرح بيا بعد لما شافوني في مسلسل الطاؤوس بمثل بشكل جيد، وأنا اتعرض عليا قبل الطاووس العديد من الادوار ورفضتها، لأنني لو قدمت الناس كانت هتشتمني فعلًا، وكنت انتظر مسلسل زي الطاؤوس يناقش قضية صعبة وأقدم فيه مشاهد جيدة”.

وأختتمت حديثها:” انا لست راضية عن تمثيلي في مسلسل الطاؤوس، ولكن الحمدلله الناس راضية عنه”.