أحدث الأخبار

كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل مشاركته في مسلسله الجديد ضل راجل الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2021 والذي تول

المؤشر,أخبار الفن,نيرمين الفقي,رنا رئيس,مسلسل ضل راجل,ياسر جلال,نور اللبنانية,ضل راجل

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ياسر جلال :"نجاحي مش فردي.. وأنا أحب العمل الجماعي"

ياسر_جلال  المؤشر
ياسر_جلال

قال الفنان ياسر جلال: إن مسلسل ضل راجل من المسلسلات التي ناقشت قضايا هامة، والجمهور تفاعل معه بشكل جيد فور طرحه في رمضان، لأنه ناقش قضية اجتماعية في إطار تشويقي يمس العديد من الناس”.



وأضاف “جلال” في تصريحات لـ”المؤشر”: تولي أحمد صالح إخراج المسلسل جعل التجربة رائعة لأنه فنان موهوب يمتلك خبرات واسعة، وأيضًا المؤلف أحمد عبد الفتاح كاتب مهم، وبالتالي العمل معهما إضافة كبيرة وبداية لنجاح أي عمل فني”.

وقال:” لا استطيع أن حدد أصعب مشهد، فكل مشهد له صعوبته، وأنا حريص جدًا على بذل أقصى جهدي لكي يصدق المشاهد الشخصية التي أقدمها، فأنا أدرس كل دور جيدًا بأبعاده المادية والنفسية والاجتماعية، حتى أصل بالشخصية إلى درجة عالية من المصادقية”.

وأشار إلى أنه يحب العمل الجماعي لأن العمل يعتمد على الكثير من العناصر، منها القصة التي تكون قوية والإنتاج الكبير والمخرج الواعي، قائلًا: أنا لواحدي مش هقدر أعمل أي حاجة”.

وأضاف:” تابعت في رمضان مسلسل الاختيار 2 لأنه من الأعمال المهمة، ومسلسل هجمة مرتدة، ونسل الأغراب واللي مالوش كبير ونجيب زاهي زركش وضد الكسر وحرب أهلية”.

يذكر أن مسلسل ضل راجل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، وشارك في بطولته الفنانة نيرمين الفقي ونور اللبنانية ورنا رئيس ومحمود عبد المغني وهدى الأتربي.