أحدث الأخبار

خاضت الفنانة هبة عبد الغني الموسم الرمضاني السباق 2021 من خلال الاشتراك في مسلسل موسى الذي قام ببطولته محمد رم

المؤشر,سهر الصايغ,أخبار الفن,سميحة أيوب,جمال سليمان,هبة عبد الغني,مسلسل الطاووس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

هبة عبد الغني :"مشهد الاغتصاب في الطاووس قهرني..وسلمت نفسي للمخرج في موسى"

هبة_عبد_الغني  المؤشر
هبة_عبد_الغني

خاضت الفنانة هبة عبد الغني، الموسم الرمضاني السباق 2021 من خلال الاشتراك في مسلسلي “موسى” الذي قام ببطولته محمد رمضان، و“الطاووس” بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ.



وكشفت هبة، في تصريحات خاصة لـ”المؤشر” تفاصيل اشتراكها في العملين وكيفية الانتقال من شخصية إلى شخصية أخرى، قائلة :”أولًا بحب اوجه الشكر للمخرج رؤوف عبد العزيز عن مسلسل الطاووس المميز الذي مازال أثره موجود جوايا حتى الآن، وأيضًا بشكره على الحب والطاقة التي اعطاها لي خلال التصوير”.

وأضافت:” وجودي في مسلسل الطاووس مع جمال سليمان الذي يتميز بشخصية دقيقة شديدة التوهج والتواضع، والجميلة سميحة أيوب يعتبر من حسن حظي وكرم ربنا ليا هذا العام”.

وتابعت :”كنت أتمنى الاشتباك أكثر مع الفنان جمال سليمان في العديد من المشاهد امام الكاميرا، لأنه قيمة فنية ثمينة”.

وأوضحت:” العديد انتقض مشهد الاغتصاب في المسلسل، ولكن أنا لما شاهدت المشهد وما يتبعه من مشاهد كفنانة اتقهرت واتوجعت وحمدت ربنا لأنه محطنيش في نفس التجربة، وسهر الصايغ قدمت المشهد بشكل خلاني واقفة أمامها منبهرة، ونقلت لنا الألم والصدمة على مدار حلقتين من خلال ملامح وجهها وحركة قدمها وعدم قدرتها على المشي، وبالتالي هي مش محتاجه تعري جسمها عشان تنقل لنا المشهد”.

وأشارت:”مشهد الاغتصاب كان محتاج أنها تكون مهمومة ومن حظنا الحلو أن أحنا مع مخرج مهموم مع كل ما يحدث حوله قدر يوصل رسالة هادفة بكل سهولة للمجتمع”.

وتابعت:”قدرت انتقل من شخصيتي في الطاووس لشخصيتي في مسلسل موسى بكل سهولة، لأنني أؤمن أن الممثل أداء مرنة واعية يجب عليها أن تجتهد، وفي التجربتين سلمت نفسي للمخرج والماكيير ومصممة الملابس”.

وأختتمت حديثها:” وأيضًا هذا حصل لأنني ماشية عكس نصيحة ناس كتير ليا، مضيفة :” الناس كانت بتقولي هبة لازم تثبتي شكلك وتختاري أكثر عمل هيكون شكلك جميل فيه وتحافظي عليه عشان تكوني نجمة لأنك ست مش راجل ولازم تكون جذابة ولافتة النظر للمخريجن والمنتجين، وأنا مصممة على أني أمثل زي ما التمثيل محتاج بالضبط”.