أحدث الأخبار

شارك المؤلف إياد إبراهيم في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل لحم غزال الذي قام ببطولته النجمة غادة عبد الر

المؤشر,أخبار الفن,غادة عبد الرازق,مؤلف مسلسل لحم غزال,المؤلف إياد إبراهيم,مي سليم

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مؤلف مسلسل لحم غزال :" كان في محاولات تربص لهدم المسلسل بالكامل"

مؤلف_مسلسل_لحم_غزال  المؤشر
مؤلف_مسلسل_لحم_غزال

شارك المؤلف إياد إبراهيم، في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل “لحم غزال” الذي قام ببطولته النجمة غادة عبد الرازق.



وكشف إياد، في تصريحات خاصة ل”المؤشر” تفاصيل كتابته للمسلسل قائلًا:”كتابة المسلسل كانت في غاية الصعوبة لأنني بدأت كتابة المسلسل متأخر جدًا قبل رمضان بفترة قصيرة، وحاولت أحقق الكتابة خلال وقت قصير، من خلال مساعدة زوجتي جيهان لي فالكتابة فهي كانت أحد أسباب تسهيل التجربة”.

وأضاف :” كذلك كتابة مسلسل لغادة عبد الرازق مسؤولية كبيرة وحاجة مشرفة لمشواري الفني لأنها من الفنانين الكبار الذين يمتلكون جمهورًا كبيرًا، والجمهور أول ما بيعرف أنني أقوم بكتابة مسلسل لغادة يحاولون التواصل معي بهدف التعرف على تفاصيله”.

وتابع :”كانت هناك محاولات عديدة لهدم المسلسل بالكامل من خلال نقده بالسلب وتوقيف تصويره وكتابة التعليقات السلبية عليها على مواقع السوشيال ميديا، ولكن زي ما كان في حالات تربص لهدمه كان فيه ناس كتبت بشكل جيد عنه”.

وأشار:” تجسيد مشاكل المرأة في المسلسل كان جزًء مهمًا لابد من مناقشته لأن المرأة في المناطق الشعبية بتتعرض للعنف والظلم”.

وأختتم حديثه :”على الرغم من صعوبة التجربة إلا أنني سعيد جدًا بها، وبالنجاح الكبير الذي حققته بين مختلف الناس سواء في الشارع أو على مواقع التواصل الاجتماعي”.

مسلسل لحم غزال، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، شارك في بطولته الفنان عمرو عبد الجليل ومي سليم ومحمد شاهين، والمسلسل من إخراج محمد أسامة.