أحدث الأخبار

كشف المخرج محمد أسامة تفاصيل إخراجه مسلسله الجديد لحم غزال الذي شارك به الموسم الرمضاني السابق والذي قام ببطول

المؤشر,أخبار الفن,مسلسل لحم غزال,غادة عبد الرازق,المخرج محمد أسامة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مخرج مسلسل لحم غزال :" لهذا السبب ظهرت الشرطة متكاسلة خلال المسلسل"

المخرج_محمد_أسامة  المؤشر
المخرج_محمد_أسامة

كشف المخرج محمد أسامة، تفاصيل إخراجه مسلسله الجديد “لحم غزال” الذي شارك به الموسم الرمضاني السابق، والذي قام ببطولته النجمة غادة عبد الرازق.



وقال محمد أسامة، في تصريح خاص “المؤشر” :”كنت أشعر طوال تصوير أحداث مسلسل لحم غزال بالقلق خوفًا أن تكون هناك هفوة واحدة تؤثر على نجاح المسلسل، لذلك كنت دائم المراجعة لجميع التفاصيل، لكي يخرج المسلسل كاملًا بشكل جيد”.

وتابع :”المؤلف إياد نصار كان عامل ورق جيد يحتوي على شرح ووصف كافة الشخصيات، وهذا الورق ساعدني على ترشيح كل فنان للدور الذي يناسبه بكل سهولة، كذلك ساعد الورق الممثلين على الشغل بشكل مرتاح، والحوار أيضًا كان مكتوب بشكل رائع وهو وضع الأساس لنا جميعًا”.

وأضاف :”ظهور الشرطة وكأنها متكاسلة خلال أحداث المسلسل شيئًا طبيعيًا فالشرطة لا تكن على علم بكل شئ يحدث في البلد، والدليل على ذلك سيدة دبحت زوجها بالاشتراك مع ابنها والشرطة لم تكتشف الجريمة إلا بعد مرور ست سنوات”.

وأردف:” لو المخرج لن يتمكن من المذاكرة جيدًا ولن يخرج شغل جيدًا إذا كانت حالته الصحية والنفسية غير جيدة، فالنجاح مرهون بموقع التصوير الهادئ والمخرج الهادئ طوال الوقت”.

وأختتم حديثه :”الحمدلله ربنا وفقنا في تقديم العمل بشكل جيد، والجمهور شعر باتقننا للعمل، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال عرضه”.