أحدث الأخبار

قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة اليوم السبت تأييد الحكم بحبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا وغرامة 200 جنيه لاتهامه بإز

المؤشر,حبس أحمد فلوكس,الفنان,بسبب رجل أعمال,حبس وتغريم الفنان,تأييد حبس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
أسبوع وكفالة

بتهمة إزعاج رجل أعمال.. حبس الفنان أحمد فلوكس وتغريمه

الفنان أحمد فلوكس  المؤشر
الفنان أحمد فلوكس

قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة، اليوم السبت، تأييد الحكم بحبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعًا وغرامة 200 جنيه لاتهامه بإزعاج رجل أعمال وسبه وقذفه، وجاء منطوق الحكم قبول المعارضة شكلا ورفضها في الموضوع، وتأييد الحكم الصادر ضد المتهم.

  • تفاصيل الواقعة

تعود التفاصيل عقب تقدم الدكتور أحمد الجندي المحامي، وتيسير إبراهيم المحامي، وحسني إمام المحامي، ببلاغ ضد الفنان حمل رقم 1179 لسنة 2021 جنح العجوزة، واتهمه بالتسبب في إزعاجه عمدًا عن طريق إساءة استعمال أجهزة الاتصالات التليفونية، وقذف المجني عليه بطريق التليفون.

  • الحكم غيابيًا

 وبإحالة المتهم قضت المحكمة غيابيا بحبس المتهم أسبوعًا مع الشغل وكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا عن التهمتين للارتباط، وإلزامه بالمصروفات الجنائية، وألزمته بأن يؤدي للمدعي بالحق المدين مبلغ 1000 جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، ومصروفات الدعوى المدنية وخمسين جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

 

كانت قد أودعت محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية، برئاسة عمرو مصطفى، حيثيات حبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا مع الشغل وكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، وإلزامه بالمصروفات الجنائية في اتهامه بإساءة استعمال الهاتف المحمول وقذف رجل أعمال.

وكان الفنان أحمد فلوكس، تقدم بمعارضة علي حكم حبسه أسبوعا وإيقاف التنفيذ بكفالة قدرها 200 جنيه وإلزامه بالمصروفات الجنائية، في اتهامه بإساءة استعمال هاتفه المحمول وإزعاج  رجل أعمال، وتم تحديد جلسة اليوم 19 يونيو لنظر المعارضة.

 

وكانت المحكمة قد انتهت في الدعوى الجنائية إلى القضاء بإدانة المتهم فيها، وهو ما يكون معه ركن الضرر قد توافر في حق المتهم في الدعوى وكانت المحكمة قد اطمأنت إلى توافر باقى أركان المسئولية التقصيرية قبل المتهم في الدعوى من ضرر أصاب المدعي بالحق المدني وعلاقة سببية تربطه بخط المتهم المذكور ومن ثم تجيب المدعي بالحق المدني إلى طلبه.

 

اقرأ أيضا 

ياسمين عبد العزيز لـ«ريهام»: «المفروض أشكرك.. لولاكي ما تزوجت العوضي»

«كيد الفنانات».. حرب كلامية وتراشق بين «ياسمين وريهام» والسر «حلاوة»

بعد رسالة «الواتساب».. قصة الدور الذي رفضته سميرة عبد العزيز مع محمد رمضان

"سرطان وبتر قدم وعمليات وكورونا".. أزمات صحية تضرب الوسط الفني