أحدث الأخبار

في منتصف السبعينيات من القرن الماضي نشرت المجلات الفنية صورة تجمع بين المطرب الصاعد آنذاك هاني شاكر والممثلة ا

المؤشر,هاني شاكر,نورا,أحدث ظهور لنورا,الفنانة نورا,اعتزال الفنانة نورا,لوك هاني شاكر,بوستر هاني شاكر,أغنية هاني شاكر الجديدة,شارلوك هولمز,مي نور الشريف

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بعد 45 سنة.. صورة قديمة لـ هاني شاكر ونورا تكشف مفارقات

نورا وهاني شاكر قديما وحديثا  المؤشر
نورا وهاني شاكر قديما وحديثا

في منتصف السبعينيات من القرن الماضي، نشرت المجلات الفنية صورة تجمع بين المطرب الصاعد آنذاك هاني شاكر والممثلة الشابة الجميلة نورا، ضمن الحملة الدعائية لفيلم “هذا ما أحبه وهذا ما أريده، عام 1975.



الصورة يغلب عليها طابع السبعينيات، بتسريحة الشعر الكثيف القصير سواء للولد أو البنت، لدرجة أن البعض قد لا يستطيع التعرف على هاني شاكر للوهلة الأولى، لاسيما أن إطلالته كانت خجولة للغاية.

 

لم يكمل هاني شاكر مشوار السينما، إذ كانت له شارك في فيلم آخر هو “المصباح السحري” عام 1977، ثم توقف، بينما أكملت نورا طريقها وملأت فراغ نوعية كبيرة من الأدوار بملامح جميلة وموهبة تمثيلية حقيقية، إلى أن اعتزلت الفن تماما عام 1996.

 

صورة “هاني” و”نورا” القديمة تستدعي مفارقات عديدة للمطرب ونقيب الموسيقيين والفنانة المعتزلة، خصوصا بعد أن تزامن في الأيام القليلة الماضية، نشر صور جديدة لهما، كلٌ في سياق مختلف.

نيولوك “شارلوك هولمز” يفاجئ جمهور “أمير الغناء”

بالنسبة لهاني شاكر، فاجأ الجمهور بإطلالة شبابية ومختلفة للترويج لأغنية المقبلة “لو سمحتوا”، ظهر فيها بنظارة وبيريه وبايب، فشبهه كثيرون بشخصية المحقق الشهير “شارلوك هولمز”.

 

على الجانب الآخر، وبالصدفة، أطلت نورا في أحدث ظهور لها برفقة مي نور الشريف، التي تعتبرها بمثابة والدتها “بوسي” وليس خالتها فقط.

نورا لا تتحدث إلى الإعلام والصحافة منذ زمن، ونعرف أخبارها من خلال الظهور من آن إلى آخر مع العائلة، أو ما يكتبونه عنها.

ظهور جديد نادر لنورا

وفي الصورة الأخيرة كتبت مي نور الشريف متغزلة في نورا: "أمي حبيبتي وصحبتي وخالتي كل سنة وأنتي في أحسن صحة وأحسن حال وربنا راضيكي وراضي عليكي ومنورة حياتي و تاج فوق راسي يا نواره يالي ممشياني علي العجين ملخبطوش".

 

أمام هاني شاكر فخرج في مداخلة مع لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، ليتحدث عن العمل المقبل و”اللوك” الجديد المثير للجدل، قائلا بسخرية: “ "قلت لتامر حسين وعزيز الشافعى انتوا حطتونى على أول طريق البوظان الفني"، في إشارة إلى كاتب الأغاني والملحن الشابين.

 

نورا تختار البعد عن الأضواء.. وهاني يكمل مسيرة طويلة

 
 

نورا من مواليد عام 1956، وكان عمرها وقت الصورة القديمة نحو 20 سنة، أمام هاني شاكر فمن مواليد 1952، وكان يبلغ آنذاك 23 سنة تقريبا.

46 سنة عمر الصورة الغريبة لاثنين لم يجمعهما غير عمل واحد أراد استغلال نجوميتهما الصاعدة، وبعد كل هذه السنوات، تفضل نورا العزلة الهادئة المستمرة بعيدا عن الأضواء وهي في سن 65 سنة، بينما يواصل "هاني" مشوار فني قديم ويشغل منصب نقيب المهن الموسيقية، وفيما يبدو وهو يقترب من الـ70 عاما، فإنه فهم كيفية التواصل مع الواقع الجديد بـ"اللوكات" المفاجئة والأغاني المختلفة.