أحدث الأخبار

هاجمت الإعلامية رهيام سعيد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش من خلال بث مباشر نشرته على حسابها الشخصي عبر موقع

المؤشر,حسن شاكوش,الشركة المتحدة,أخبار الفن,مهرجانات حسن شاكوش,أزمة شاكوش وريهام سعيد,برنامج شيخ الحارة والجريئة,ريهام سعيد,الإعلامية ريهام سعيد,أبناء ريهام سعيد,إيناس الدغيدي,أخبار النجوم,حسن شاكوش وريهام سعيد

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ريهام سعيد لحسن شاكوش :«متحلمش تسلم على عيالي المحترمين»

حسن_شاكوش_و_ريهام_سعيد  المؤشر
حسن_شاكوش_و_ريهام_سعيد

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، من خلال بث مباشر، نشرته على حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”.



وقالت ريهام، لحسن خلال البث :” عيالي اللي انت غلطت فيهم متحلمش تسلم عليهم لأنهم ناس محترمة جدًا”.

وأضافت :” محبتش أرد عليه في البداية منتظرة حسن يحرر محضرًا زي ما قال في الفيديو”.

وتابعت :”هو المحامي بتاعك مقالكش أنك لما ترفع قضية كيدية وآخذ منها براءة هرفع عليك قضية تشهير بعدها وهاخد ملايين من القضية”.

يشار أن الأزمة بدأت بين الإعلامية ريهام سعيد والمطرب الشعبي حسن شاكوش، عندما ظهرت ريهام في برنامج “ شيخ الحارة والجريئة” خلال شهر رمضان الكريم المنقضي، وقالت ريهام خلاله :" حسن شاكوش عدوي لأنه تعامل معها بتعال عندما طلبت منه إحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، كما أنه طلب مبلغ كبيرًا للغاية”.

ورد عليها حسن شاكوش، من خلال نشره مقطع فيديو، على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، حيث قال فيه :” أنا طلبت منها 30 ألف جنيه فقط، ولكنها رفضت أعطائه هذا المبلغ، وأعطته 10 آلاف جنيه، وذلك ما تسبب في حدوث المشكلة”.