أحدث الأخبار

حل الفنان خالد الصاوي مساء أمس الخميس ضيفا في برنامج معكم منى الشاذلي الذي يقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاش

المؤشر,أخبار الفن,خالد الصاوي,مسلسل اللي مالوش كبير,ياسمين عبدالعزيز,أحمد العوضي,عمرو محمود ياسين,اللي مالوش كبير,الفنان خالد الصاوي,زوجة خالد الصاوي,منى الشاذلي,برنامج معكم منى الشاذلي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

خالد الصاوي :«مراتي بقت بتخاف مني.. بعد اللي مالوش كبير»

خالد_الصاوي  المؤشر
خالد_الصاوي

حل الفنان خالد الصاوي، مساء أمس الخميس ضيفًا في برنامج “ معكم منى الشاذلي” الذي يقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة “ سي بي سي”.



وقال خالد، خلال مقابلته:”بعد تقديم شخصية عابد تيمور في مسلسل اللي ملوش كبير الذي كان بيضرب زوجته ياسمين عبداالعزيز خلال أحداث المسلسل، قام مجموعة من أصدقاء زوجتي بإرسال رسائل يسألون فيها هل أنا بهذا العنف؟، وهذا ما جعلها تخاف مني، خاصًة وأن هذه المشاهد كانت تبدو وكأنها حقيقة”.

وأضاف :” مشاهد الضرب تحتاج إلى مهارة من الضارب والمضروب أيضًا، وياسمين لديها هذه المهارة التي ساعدتني على تقديم المشاهد بشكل مقنع”.

وتابع :” الفنان الذي يتسبب في أذى فنان آخر غشيم، ولابد أن يمتلك الفنان المضروب مهارة تلقي الضربة، ولا أنكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد عانت خلال تصوير هذه المشاهد على الرغم من حرصي الشديد”.

واختتم حديثه قائلًا :” ياسمين عبد العزيز أصرت في أحد مشاهد الضرب أن أقوم بسحبها على الأرض، رغم أن المخرج حاول قدر الإمكان تبسيط المشهد”.

مسلسل اللي ملوش كبير، تدور أحداثه في إطار أجتماعي حول المشاكل الزوجية، وشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز وإيمان السيد ودنيا عبدالعزيز وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين. ، ومن إخراج مصطفى فكري.