أحدث الأخبار

رئيس جهاز,المؤشر,حملات إزالة,مدينة دمياط الجديدة,موقع المؤشر,محمد خلف الله,بناء مخالف

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز مدينة دمياط الجديدة يوقف محاولة ثانية لبناء دور مخالف بالمجاورة الرابعة بالحي الأول

المؤشر

أوقف جهاز مدينة دمياط الجديدة اليوم ـ الجمعة ـ محاولة ثانية لبناء دور مخالف بإحدى قطع الأراضي السكنية بالمجاورة الرابعة بالحي الأول  بـالمدينة وذلك بالمخالفة للإشتراطات البنائية والترخيص الصادر للقطعة.

وأعلن الدكتور المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أن ذلك يأتي فى إطار حملات المتابعة والرصد المستمرة داخل أحياء المدينة، وحرص جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة على تنفيذ خطة الدولة فى التعامل السريع، مع المخالفين الذين يحاولون استغلال ظروف الإجازات والعطلات الرسمية.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أن تلك الحملات تأتى تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالمتابعة والمرور الدورى على الأعمال الجارى تنفيذها وإزالة كافة المخالفات والإشغالات بالمدن الجديدة. أكد رئيس الجهاز، على  مديرى الإدارات المعنية بالجهاز باستمرار المتابعة المستمرة والرصد وإزالة أى مخالفة فى مهدها، منوهاً إلى أنه تم تنفيذ إيقاف الأعمال بالتنسيق بين إدارتى التنمية والأمن بالجهاز.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه تم التحفظ على المعدات وإيداعها جراج الجهاز وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية المقررة حيال المخالف فى هذا الشأن، كما تم التنبيه على الإدارات المعنية بالجهاز بتشديد وتكثيف الحملات والمرور الدورى والمكثف على مدار الساعة بمدينة دمياط الجديدة، للتأكد من الإنضباط والإزالة الفورية لأى مخالفة فى مهدها، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

وشدد رئيس الجهاز، بأنه لا تهاون مع أى مخالفات عشوائية بالمدينة، تنفيذاً للقرارات الصادرة بشأن التصدى والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء.