أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر طرح قطع أراضي استثمارية بنشاط خدمي وذلك بآلية التخصيص الفوري من خلال التقديم بهيئة ا

المدن الجديدة,عمار مندور,مدينة بدر,مدن الجيل الرابع,جهاز تنمية مدينة بدر,طرح أراضي استثمارية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ننشر أسعار وشروط طرح أراضٍ استثمارية بنشاط خدمي للبيع بمدينة بدر

جهاز تنمية مدينة بدر  المؤشر
جهاز تنمية مدينة بدر

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر، طرح قطع أراضي استثمارية بنشاط خدمي، وذلك بآلية التخصيص الفوري من خلال التقديم بهيئة المجتمعات العمرانية بدءا من ١ حتى ١٥ يوليو الجاري. 



قال المهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إن الطرح شمل، قطعة أرض رقم ١١ مجاورة ٢ بالحي السادس بنشاط تجاري إداري بمساحة ١٥٤٢ متر مربع  بسعر تقديري للمتر ٥١٣٥ جنيه بنسبة بنائية لاتزيد عن ٣٠٪؜ من مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي و٣ أدوار متكررة على أن يتم تنفيذ المشروع في مدة لاتتجاوز ٣ سنوات من تاريخ استلام الأرض.

أضاف مندور، أنه تم طرح قطعة أرض رقم ١١ بمنطقة خدمات قطاع ج بالحي الرابع على طريق الجامعات بنشاط معهد بمساحة ١٢٢٠٠ متر مربع بسعر تقديري للمتر ٢١٦٥ جنيه بنسبة بنائية لاتزيد عن ١٧٪؜ من مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي ودورين متكرر على أن يتم تنفيذ المشروع في خلال ٥ سنوات من تاريخ استلام الأرض.

تابع رئيس جهاز تنمية مدينة بدر،  كما تم طرح قطعة أرض رقم ٩ بالمجاورة الرابعة بالحي السادس بنشاط تجاري إداري بمساحة ٨٢٥ متر مربع بسعر ٥٤٠٥ جنيه للمتر بنسبة بنائية لاتزيد عن ٣٠٪؜ من مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي و٣ أدوار متكررة على أن يتم تنفيذ المشروع في خلال ٣ سنوات من تاريخ استلام الأرض.

أشار إلى طرح قطعة أرض رقم ٢٧، ٢٨  بمركز خدمات الحي الثاني بنشاط تجاري بمساحة ٥٣١٨ متر مربع بسعر ٩٢٢٥ جنيه للمتر بنسبة بنائية لاتزيد عن ٤٠٪؜ من إجمالي مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي ودورين متكررين على أن يتم تنفيذ المشروع في مدة لاتتجاوز ٣ سنوات من تاريخ استلام الأرض.

لفت رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إلى طرح طرح قطعة أرض رقم ٨ بمنطقة خدمات قطاع ج بالحي الرابع بنشاط تجاري بمساحة ١٦٣٦ متر مربع بسعر ٩٦٠٠ جنيه للمتر بنسبة بنائية لاتتعدى ٤٠٪؜ من إجمالي مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي ودورين متكررين وتنفيذ المشروع في مدة لاتتجاوز ٣ سنوات من تاريخ استلام الأرض.