أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر عن طرح عدد ٢ مناقصة عامة كالتالي: ١- أعمال الصيانة لعدد ٥٣ عمارة سكن مصر المرحلة الأ

سكن مصر,طرح,جهاز مدينة بدر,جهاز تنمية مدينة بدر,موقع المؤشر,مناقصة عامة,الاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد,سكن مصر المرحلة الأولى

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز تنمية مدينة بدر» يطرح مناقصتين لأعمال الصيانة والحراسة بسكن مصر

جهاز تنمية مدينة بدر  المؤشر
جهاز تنمية مدينة بدر

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر عن طرح عدد ٢ مناقصة عامة كالتالي: 



١- أعمال الصيانة لعدد ٥٣ عمارة سكن مصر ( المرحلة الأولى) بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، حيث تعقد جلسة الاستفسارات يوم الأحد ١٧ / ٧ / ٢٠٢٢ في تمام الساعة الحادية عشر بمقر الجهاز، فيما تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الاثنين الموافق ١ / ٨/ ٢٠٢٢ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز. 

٢- أعمال الحراسة والأمن لعدد ٥٣ عمارة سكن مصر ( المرحلة الأولى) بين الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث تعقد جلسة الاستفسارات يوم الاثنين الموافق ١٨ / ٧ / ٢٠٢٢ في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمقر الجهاز، فيما تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الثلاثاء الموافق ٢ / ٨ / ٢٠٢٢ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز.

أوضح جهاز تنمية مدينة بدر، أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ ٢٩٩ جنيها للمناقصتين كل مناقصة على حدة.

أشار جهاز تنمية مدينة بدر، إلى أن العطاء يقدم في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي بإسم رئيس الجهاز في موعد أقصاه جلسة فتح المظاريف الفنية لكل مناقصة على حدة.

تابع جهاز مدينة بدر، يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره ٥ آلاف جنيها للمناقصة رقم واحد، و٢٥ ألف جنيها للمناقصة رقم ٢ ويستكمل إلى ٥٪؜ من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.

أضاف جهاز تنمية مدينة بدر، يتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في وقت لاحق، مؤكدا أن هاتين المناقصتين تخضعان لأحكام القانون رقم ١٨٢ لسنة ٢٠١٨ ولائحته التنفيذية.