أحدث الأخبار

تفقد المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدينة لمتابعة سير ا

الإسكان الاجتماعي,أحمد عمران,مدينة العاشر من رمضان,جهاز العاشر من رمضان,رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,مشروعات الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان,جولات رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

أحمد عمران يتفقد سير العمل بمشروعات الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان

المؤشر

تفقد المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدينة؛ لمتابعة سير العمل ومعدلات التنفيذ للأعمال الجارية.  



استهل أحمد عمران، جولته التفقدية بالمرور على مشروعات الإسكان الاجتماعي بالحي السادس عشر، حيث تابع خلالها أعمال الإسكان وكذا أعمال اللاند سكيب بمواقع مشروع استكمال ٤٣ عمارة إسكان اجتماعي.

كما تفقد الأعمال الجارية بموقع مشروع تنفيذ عدد ( ٥٢ ) عمارة إسكان اجتماعي، ضمن المرحلة الرابعة بمشروع إسكان اجتماعي شرق حي الأندلس بالحي السادس عشر.

أوضح أحمد عمران، أنه يجرى تنفيذ عدد ٥٢ عمارة إسكان اجتماعي بمساحة ٧٥ متر مربع للوحدة تشتمل على ( ٢غرفة + صالة + حمام + مطبخ ) كاملة المرافق من مياه، صرف، كهرباء، طرق وغاز طبيعي، مؤكدا على استمرار متابعة كافة الأعمال داخل المشروع وكذا أعمال تنسيق الموقع حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق. 

عقب ذلك، توجه رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان إلى الحي الثاني عشر؛ لتفقد عدد ( ٢١عمارة ) إسكان اجتماعي لمتابعة كافة الأعمال داخل المشروع من معدلات التنفيذ وكذا أعمال تنسيق الموقع.

وفي ختام جولته التفقدية، شدد أحمد عمران، على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة نهو الأعمال في التوقيتات المحددة وطبقا للجدول الزمني المتفق عليها بالجودة المطلوبة.