أحدث الأخبار

قام المهندس كمال بهجت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن بجولة تفقدية صباح ال

وزارة الإسكان,هيئة المجتمعات العمرانية,سكن لكل المصريين,العاشر من رمضان,أحمد عمران,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,كمال بهجت

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
برفقة رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

كمال بهجت يتفقد المشروعات القومية بالعاشر من رمضان

المؤشر

قام المهندس كمال بهجت، مساعد نائب رئيس  هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية صباح اليوم بمدينة العاشر من رمضان، رافقه خلالها المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان لمتابعة بعض المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة؛ تنفيذا لتوجيهات السلطة المختصة بضرورة متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.



قال أحمد عمران في تصريحات صحفية على هامش الجولة التفقدية صباح اليوم، تم المرور على عمارات الإسكان الإجتماعي بالحى الثالث والثلاثون؛ لتفقد ومتابعة كافة الأعمال ومعدلات التنفيذ داخل المشروع وكذا أعمال تنسيق الموقع حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق.

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، تم تفقد أعمال تنفيذ عدد ( ١٧٨ ) عمارة بالمرحلة الخامسة من مشروع "سكن لكل المصريين" بالحى الحادي والعشرين المقام بمساحة ٩٠متر مربع للوحدة، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ الجارية، وكذا تم تفقد أعمال تنفيذ عدد ( ٩٨ ) عمارة بالحى العشرون بمساحة ٩٠متر مربع لمتابعة معدلات التنفيذ بالموقع. 

أوضح أحمد عمران، أن مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، اطلع على أعمال الإنتهاء من مشروع "محطة محولات S13 "والتي تخدم المستثمرين بمنطقة المطورين الجنوبية بمساحة "٦مليون متر” بالمنطقة الصناعية.

كما تابع كمال بهجت، المواقف التنفيذية لبعض المشروعات القومية والهامة بمدينة العاشر من رمضان ومعدلات التنفيذ بها، وذلك حرصا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على إنجاز خطة الدولة الشاملة والعمل على قدم وساق للإنتهاء من تنفيذ كافة المشروعات القومية في التوقيتات المحددة.