أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عن طرح عدد ١٠ وحدات إدارية ومهنية بمختلف مناطق المدينة بمساحات تتراوح بي

طرح,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,المزاد العلني,جهاز العاشر من رمضان,وحدات إدارية للبيع,أراضي جهاز العاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز العاشر من رمضان»: طرح ١٠ وحدات إدارية ومهنية للبيع بالمزاد العلني

المؤشر

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن طرح عدد ١٠ وحدات إدارية ومهنية بمختلف مناطق المدينة، بمساحات تتراوح بين ٣٢ إلى ١٤١ متر مربع للبيع بالمزاد العلني يوم الثلاثاء الموافق ٢٤ مايو الجاري في تمام الثانية عشر ظهرا بمقر الجهاز.



أوضح جهاز العاشر من رمضان، أنه يتم شراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ ٢٩٩ جنيها.

ذكر جهاز العاشر من رمضان، أنه يتم سداد مبلغ ١٠ آلاف جنيه تأمين دخول المزاد لكل وحدة في موعد غايته جلسة المزاد ويتم استكمال سداد( ٢٥٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء) من القيمة الراسي بها للمزاد فور الرسو على المتقدم.

 أضاف جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه يتم سداد ٥٪؜ وديعة صيانة خلال شهر من رسو المزاد وقبل الاستلام، مشيرا إلى أنه يتم سداد ٩٠٪؜ الباقي إما من خلال استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لاتتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ رسو المزاد أو عن طريق سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ٣ سنوات من تاريخ رسو المزاد. 

الجدير بالذكر، أن مزادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تخضع لأحكام القانون رقم ( ١٨٢ ) لسنة ٢٠١٨ ( قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة).