أحدث الأخبار

يواصل جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان تكثيف أعمال النظافة بكافة الطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة والأ

أحمد عمران,الحدائق,مدينة العاشر من رمضان,أعمال النظافة,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,جهاز العاشر من رمضان,يواصل,رفع المخلفات,إدارة التنمية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة

بالصور.. جهاز العاشر من رمضان يواصل أعمال النظافة ورفع المخلفات

أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان  المؤشر
أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

يواصل جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان تكثيف أعمال النظافة بكافة الطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة والأحياء السكنية بالمدينة في أول أيام عيد الفطر المبارك تحت إشراف إدارة التنمية. 



أفاد بيان صادر عن جهاز العاشر من رمضان، اليوم، استمرار متابعة إدارة التنمية لأعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع والمتنزهات والحدائق طوال أيام عيد الفطر المبارك؛ للحفاظ على المظهر الجمالي لشوارع المدينة وإضفاء المزيد من الراحة للسكان خلال احتفالهم بعيد الفطر.

واستهدفت إدارة التنمية، اليوم، رفع المخلفات وتنظيف الشوارع بالحي الثالث، الحي التاسع، الحي الأول، الحي السادس عشر، الحي الثاني عشر ومنطقة الأردنية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز العاشر من رمضان، بتشكيل فرق عمل من إدارتي التنمية والنظافة واستمرار تواجدهم طوال أيام عطلة عيد الفطر المبارك والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة بشوارع المدينة؛ لإضفاء الراحة والطمأنينة للمواطنين والاستمتاع بالمظهر الجمالي أثناء تنزهم في الشوارع والحدائق احتفالا بعيد الفطر وتقديم أفضل خدمة لراحتهم.