أحدث الأخبار

قامت اللجنة المشكلة من مأموري الضبطية القضائية بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة بالتعاون مع شرطة التعمير وأم

محمد عبد المقصود,وحدات مخالفة,الضبطية القضائية,الإسكان الإجتماعي,جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة,منطقة ال ٨٠٠ فدان,ابني بيتك ب ٦ أكتوبر الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

حملة مسائية على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بـ«٦ أكتوبر الجديدة »

جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة  المؤشر
جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة

قامت اللجنة المشكلة من مأموري الضبطية القضائية بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، بالتعاون مع شرطة التعمير وأمن الجهاز بالمرور مساء اليوم على مناطق وقطاعات الإسكان الإجتماعي بمنطقة ال ٨٠٠ فدان ومنطقة ابني بيتك ٦.  

قال المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، إن الحملة تمت للتأكد من التزام المواطنين بقانون الإسكان الإجتماعي رقم 93 لسنة 2018، والذي يمنع المستفيد من إيجار أو بيع الوحدة السكنية أو تغيير نشاطها، في إطار المتابعة الدورية والدقيقة لكافة صور المخالفات في المدينة حرصاً على مظهرها الحضاري.

أوضح محمد عبد المقصود، في بيان صادر اليوم، أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر للوحدات السكنية المخالفة، مؤكدا أنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

ناشد رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، قاطني وحدات مشروع الإسكان الإجتماعي بعدم مخالفة شروط التعاقد، مشيرا إلى أنه لا يجوز لمالك الوحدة بيعها أو تأجيرها إلا بعد مرور المدة القانونية. 

شدد محمد عبد المقصود، على أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كافة الوحدات المخالفة لذلك مع استمرار متابعة لجنة الضبطية القضائية بمرورها الدوري لوحدات مشروع الإسكان الإجتماعي بمختلف مدن الجمهورية.