أحدث الأخبار

صرح المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر عن شن حملات مكثفة بكافة قطاعات المدينة لرفع الإشغالات و

عادل النجار,حملات,إزالة,الإشغالات,مدينة ٦ أكتوبر,رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر,جهاز مدينة ٦ أكتوبر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لرفع الإشغالات وسحب عدادات الكهرباء

تنفيذ حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بكافة قطاعات مدينة ٦ أكتوبر

عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر  المؤشر
عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بأنه تم شن حملات مكثفة بكافة قطاعات المدينة؛ لرفع الإشغالات وسحب عدادات الكهرباء لوحدات مخالفة للنشاط، ضمن خطة جهاز مدينة ٦ أكتوبر للقضاء على كافة مظاهر العشوائية ومنع التعدي على حرم الطريق وتنفيذ قرارات رفض التصالح على تغيير النشاط من وحدات سكنية لتجارية. 



قال عادل النجار، إن الحملات استهدفت إزالة الإعلانات المخالفة على الطرق والمحاور الرئيسية بالمدينة، فتم إزالة عدد ٣٤ فانوسا بمحور ٢٦ يوليو، عدد ٤ فانوس بوصلة دهشور والسياحية السادسة، فضلا عن إزالة عدد ١بانر بالجزيرة الوسطى مدخل السياحية السادسة وعدد ١بانر بمدخل الحى المتميز.   

وفي هذا السياق، شدد رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر على شركات الإعلانات بضرورة الإلتزام بالقوانين المنظمة للإعلان واستيفاء كافة الإجراءات والتراخيص اللازمة لذلك، موجها الإدارات المعنية بالجهاز بمتابعة وحصر كافة الإعلانات بالمدينة بصفة مستمرة؛ للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة. 

أكد عادل النجار، على فرض غرامات مالية وإلغاء تراخيص الشركات الإعلانية المخالفة، مشددا على منع استغلال أية مساحة إعلانية بدون وجه حق. 

حملة القطاع الشرقي 

في سياق متصل، كشف رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، عن شن حملة على القطاع الشرقي بالمدينة، أسفرت عن رفع عدادات الكهرباء من وحدات مخالفة للنشاط من سكني إلى إداري بأنشطة حضانة وشركات عقارية، بمنطقة غرب سوميد، وذلك بمعرفة الجهات المختصة، لافتا إلى أنه تم التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة، لحين إعادة الشئ لأصله، منوها إلى أنه لايجوز إعادة توصيل المرافق بدون بموافقة صريحة من الجهاز. 

حملة القطاع الغربي 

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، تم شن حملة استهدفت القطاع الغربي، وأسفرت عن رفع الإشغالات على الطرق بالمنطقة الصناعية وتم إيداع المضبوطات بمخازن الجهاز. 

حملة القطاع الشمالي 

تابع عادل النجار، تم تنفيذ قرار إزالة فورية لمنفذ بيع لحوم بمدخل الحى الثامن بالقطاع الشمالي، أثناء  البدء في تنفيذه؛ لعدم الترخيص، كما تم إزالة عدد من  العشش بمحيط الحى السابع وضبط سيارة محملة بمخلفات بناء بوصلة دهشور الشمالية. 

حملة القطاع الجنوبي 

أشار إلى تنفيذ قرارات إزالة للتعديات على أراضي الدولة بالحى الأول والثاني بمحور الكفراوي، فتم تنفيذ قرارات إزالة لمنافذ بيع غير مرخصة استغلت إسم حماية المستهلك والخدمة الوطنية ومنافذ مصر وقامت بالتعدي على حرم الطريق، فتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها. 

جدد عادل النجار، تأكيده على استمرار  الحملات اليومية لرفع كافة أوجه المخالفات والإشغالات مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والعمل على إظهار المدينة بالشكل الحضاري.   

الجدير بالذكر، أن الحملة تمت بالتنسيق مع العميد ضياء سعد رئيس قسم شرطة التعمير والعميد أحمد سامي رئيس شرطة المرافق بإشراف من نواب ومعاونوا رئيس الجهاز للقطاعات، ورئيس لجنة الإزالات والمشرف العام على رئاسة الأحياء ومدير إدارة الأمن، ومديري إدارات الأحياء وصيانة المياه والكهرباء.