أحدث الأخبار

أعلن المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر عن إزالة العديد من الإشغالات والمحال المخالفة بمحيط م

المدينة,عادل النجار,حملات,استمرار,جهاز,الإشغالات,المخالفات,أملاك الدولة,تنمية مدينة ٦ أكتوبر,الإزالة,منع,رفع,المخالفين

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز 6 أكتوبر يواصل حملات الإزالة اليومية لمنع الإشغالات الثابتة والمتحركة

المؤشر

أعلن المهندس عادل النجار  رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر عن إزالة العديد من الإشغالات والمحال المخالفة بمحيط ميدان الحصرى ، محور الكفراوي، سنتر الإمام بالحى الخامس عقد أول مجاورة أولى، سنتر النهضة بالحى الرابع مجاورة ٨ وشارع الخزان الفاصل بين الحى الرابع والخامس بالتعاون مع مباحث أكتوبر وشرطة المرافق . قال النجار في تصريحات صحفية اليوم أسفرت الحملة عن رفع الإشغالات بالطرق والأسواق والمحال التجارية، وتم التحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في النشاط المخالف، فضلا عن التحفظ على عدد ٦ توكتوك، عدد ٢ تروسيكل وموتوسيكلات بدون لوحات وغير مرخصة .  أكد رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر على حرص الجهاز بنوابه ومعاونيه على منع تواجد الإشغالات الثابتة والمتحركة ومتابعة ماتم إزالته لمنع عودة المخالفات وتوفير رصيف آمن للمواطنين وإظهار المدينة بالشكل الحضاري، لافتا إلى أنه جاري العمل على استصدار  قرارات سحب واسترداد للوحدات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين. 

شدد النجار على عدم التهاون مع المتعدين على أملاك الدولة، مؤكدا على أنه لامفر من تطبيق القانون والتعامل مع المخالف بكل حزم وقوة واستمرار الجهاز في تنفيذ حملات الإزالات الفورية لتلك المخالفات لردع المخالفين . 

قاد جهاز أكتوبر الحملة تحت إشراف المهندس رمضان عبد الصمد، نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبى والمهندس راضي خليل معاون رئيس الجهاز والمهندس  إسلام عادل مدير إدارة الإشغالات . 

وتمت الحملة بالتنسيق مع اللواء عمر توفيق، رئيس فرقة تأمين أكتوبر والعميد محمد مصطفي رئيس مباحث تأمين أكتوبر، و العميد أحمد سامى رئيس شرطه المرافق، والعميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة، وحازم محمد مدير إدارة الأمن، وكافة  الإدارات المختصة.