أحدث الأخبار

صرح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأنه جار متابعة ورصد حالات التعديات على أملاك الدولة وتنفيذ الحملات المكبرة

إزالة,التعديات,محافظ الجيزة,أملاك الدولة,أحمد راشد,الواحات البحرية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
في إطار تنفيذ الموجة ال ١٩ لإزالة التعديات

محافظ الجيزة: استرداد أراضي بمساحة ١٩ ألف متر وتنفيذ ٢٥ قرار إزالة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  المؤشر
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

صرح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأنه جارٍ متابعة ورصد حالات التعديات على أملاك الدولة وتنفيذ الحملات المكبرة لإزالة التعديات، وذلك في إطار تنفيذ الموجة التاسعة عشر لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية. 



كشف محافظ الجيزة، عن تنفيذ ١٥ قرار إزالة تعدي على الأراضي بقرية منديشة ومنطقة جنوب منطقة الدائري بالتعاون مع قسم شرطة الواحات البحرية، حيث أسفرت الحملة عن إزالة أسوار ومخالفات بناء من بلوك الحجر الجيري بارتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى إزالة غُرف غير مسقوفة وأخرى غير مكتملة البناء بمساحة إجمالية تبلغ ١٩٠١٣ متر مربع.

في سياق متصل، أوضح محافظ الجيزة، أنه تم تنفيذ عدد ١٣ قرار إزالة على أملاك الدولة بمدينة العياط أرض ولاية هيئة الآثار بإجمالي مساحة تبلغ ١٢٨٩٠٠ متر مربع، بنطاق قريتى اللشت و كفر طرخان، كما تم إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بقرية بيدف على مساحة ١٧٥ متر مربع. 

أضاف أحمد راشد، تم تنفيذ عدد ١٢ قرار إزالة لتعديات على الأراضي المملوكة للدولة بقرية منديشة ومنطقة القحيف وبمنطقة فجة الحارة، حيث أسفرت الحملة عن إزالة أسوار ومخالفات بناء من بلوك الحجر الجيري بارتفاعات مختلفة، فضلا عن إزالة أساسات بناء في المهد ومبنى غير مكتمل البناء بالإضافة إلى غرف مكتملة البناء وأخرى مسقوفة بقرية منديشة وذلك بمساحة ( ١٦٩.٥ فدان على مساحة ٣ آلاف متربع مربع.

وجه اللواء أحمد، راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة مجهودات مواجهة المخالفات وعدم السماح بالتعدي على أراضي الدولة والبناء المخالف مع إزالة المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين دون استثناء.