أحدث الأخبار

يواصل جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر حملاته اليومية لإزالة المخالفات والإشغالات في كافة أحياء المدينة والتعديات على

عادل النجار,إزالة المخالفات,أكتوبر,حملة,جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر,جهاز مدينة ٦ أكتوبر,إزالات أكتوبر,لجنة الإزالات بجهاز أكتوبر,حملات يومية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

إزالات أكتوبر: حملة إزالة للتعديات على أراضي الدولة بالحى الثاني

إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات بجهاز أكتوبر  المؤشر
إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات بجهاز أكتوبر

           إزالات أكتوبرإزالات أكتوبر 



يواصل جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر حملاته اليومية لإزالة المخالفات والإشغالات في كافة أحياء المدينة والتعديات على حرم الطريق والأراضي المملوكة للدولة، بالتعاون مع الإدارت المعنية بالجهاز وشرطة المرافق.

 

يأتي ذلك في إطار حرص جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر على تنفيذ خطة الدولة بالقضاء على كافة مظاهر العشوائية، والتصدي لكل المخالفات بحسم . 

صرح المهندس إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات والمشرف العام على الأحياء بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بأنه تم شن حملة اليوم أسفرت عن هدم سور مخالف وتعد على الجار في منطقه ال ٢٠ فدان بالتوسعات الشمالية، كما قامت إدارة الإشغالات بحملة على محور جمال عبد الناصر لمصادرة التروسيكلات المخالفة ومنع سيرها، حيث أسفرت عن التحفظ على عدد ٦ تروسيكل، ٤ عربات قهوة و٦ عربات فول.

عدم التهاون مع المعتدين على أراضي الدولة

أكد رئيس لجنة إزالات أكتوبر على عدم السماح بالتعدي على أراضي الدولة، مشيرا إلى قيام حملة مكبرة لإزالة  التعدي على أراضي الدولة وتحويلها لجراجات عشوائية ومخازن في الحى الثاني والثاني عشر بالمدينة. 

شدد على إصرار جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر على عدم التهاون مع المخالفين للحفاظ على المظهر الحضاري بالمدينة، داعيا سكان مدينة ٦ أكتوبر بإبلاغ جهاز المدينة عن أى مخالفات في الأحياء وتعديات على أراضي الدولة.

اقرأ أيضا: 

جهاز 6 أكتوبر يواصل حملات الإزالة اليومية لمنع الإشغالات الثابتة والمتحركة

جهاز ٦ أكتوبر يشن حملة مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات بالحي الثاني

جهاز أكتوبر يزيل تعديات على 10 آلاف متر كانت مخصصة لدار أيتام

جهاز مدينة ٦ أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء علي ظاهرة المركبات العشوائية