أحدث الأخبار

وجه المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان إدارتى الإشغالات ورئاسة الأحياء بالجهاز بشن حملة

العاشر من رمضان,أحمد عمران,إزالة,الباعة الجائلين,استحواذ,رفع,رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بعد تلقي العديد من شكاوي المواطنين

أحمد عمران: إزالة مخالفات سنتر المجاورة ٣٨ ورفع إشغالات الباعة بالطرق الرئيسية

المؤشر

وجه المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إدارتى الإشغالات ورئاسة الأحياء بالجهاز بشن حملة إزالة صباح اليوم لإزالة عدد من المخالفات بالسنتر التجاري للمجاورة ٣٨ بعد تلقيه العديد من الشكاوي بتضرر المواطنين.



صرح أحمد عمران، بأن الحملة أسفرت عن رفع كافة الإشغالات والتعديات أمام المحال المخالفة للنشاط بسنتر المجاورة ٣٨ بالحى الخامس، كما تم إزالة عدد ٩ حظيرة طيور واستحواذات عشوائية بالمجاورة ٦٣ بالحى الثامن.    أضاف أحمد عمران، تم إزالة تعدٍ واستحواذ بوابة شادوف على بارك عام للمواطنين بالحى الخامس عشر، كما تم إزالة استحواذ زراعات عشوائية على مسطح أخضر عام أمام عمارات الحى الخامس عشر. 

وفي سياق متصل، كشف أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن رفع كافة إشغالات الباعة الجائلين بمنطقة الأردنية والطرق الرئيسية بالمدينة وأمام المحال التجارية بالمرحلة الأولى وطريق مصر النور وطريق مصر إسماعيلية الصحراوي وطريق الموقف الجديد وامتداد الأحياء الجديدة.

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان على استمرار الحملات اليومية لمنع ظاهرة الباعة الجائلين وتطبيق القانون تجاه المخالفات والتعديات على حرم الطريق؛ لتحقيق الإنظباط داخل المدينة ولظهورها بالشكل الحضاري الذي يليق بها.