أحدث الأخبار

كشف أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عن تنفيذ عدد ٣٦ قرار إزالة بناء بلكونات وسلالم مخالفة خار

هيئة المجتمعات العمرانية,المؤشر,أحمد عمران,الوحدات السكنية,مدينة العاشر من رمضان,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,الباعة الجائلين,رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,قرار إزالة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لمنع التعديات على الوحدات السكنية

أحمد عمران: تنفيذ ٣٦ قرار إزالة بناء مخالفة خارج الوحدات السكنية

أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان  المؤشر
أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

كشف أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن تنفيذ عدد ٣٦ قرار إزالة بناء بلكونات وسلالم مخالفة خارج الوحدات السكنية، كما تم إزالة عدد ٥٩ مظلة مخالفة فضلا عن إزالة تعديات باستحوازات عشوائية بالمجاورة ٦٦ بالحى الثامن. 



أضاف أحمد عمران، أنه تم رفع وإزالة كافة الإشغالات والباعة الجائلين بمنطقة الأردنية مركز المدينة وكذا بالطرق و المحاور الرئيسية والفرعية لمنع ظاهرة الباعة الجائلين بالمدينة. 

وقام جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان صباح اليوم بحملة مكبرة بقيادة إدارة الإشغالات بالتعاون مع إدارات الأمن،التنمية، النظافة، رئاسة الأحياء وشرطة التعمير لإزالة عدد من مخالفات البناء خارج الوحدات السكنية ورفع الإشغالات في الطرق ضمن خطة الجهاز للتصدي للباعة الجائلين.

أكد أحمد عمران، أن جميع الإدارات المعنية بجهاز المدينة تعمل ليل نهار حتى أوقات العطلات الرسمية؛ لتحقيق الانضباط داخل المدينة، موجها إدارات الجهاز المختلفة بضرورة التصدي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف القانون.