أحدث الأخبار

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية معرض أهلا رمضان في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية و

وزير التموين,السلع الغذائية,شهر رمضان,القليوبية,معرض أهلا رمضان,محافظ القليوبية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

وزير التموين يفتتح معرض أهلا رمضان بالقليوبية

المؤشر

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا رمضان في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية ورافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية بمشاركة اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وعادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشؤون التجارية بالعامة لتجارة الجملة  والعربي عبدالحليم مدير مديرية التموين في القليوبية.



أكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليةء، خلال تفقد معرض أهلا رمضان في محافظة القليوبية، أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن بتخفيضات تصل إلى 25 و 30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

قال وزير التموين، إن الأسعار متميزة جداً والشركة العامة لتجارة الجملة وكل العارضين في المعرض قاموا بعمل تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة في المعرض للمستهلك.

أضاف علي المصيلحي، أنه يتم الحفاظ على أسعار يناير وفبراير ( ما قبل الحرب الروسية الأوكرانية)، لافتا إلى أن الأسعار المطروحة في المعرض أقل من ذلك سواء في الزيت والأرز واللحوم السوداني، حيث تتراوح من 90 إلى 95 جنيها والمجمد من 80 إلى 85 جنيها.

تابع وزير التموين، أن محافظة القليوبية تقوم بطرح لحوم بلدية أيضا تتراوح من 120 إلى 125 جنيه للكيلو الواحد، ويتم طرح طبق البيض الأبيض من 45 إلى 48 جنيه.

قال وزير التموين، إن هناك وفرة في المعروضات من كافة أنواع السلع، وهناك رغبة حقيقية في زيادة المبيعات من خلال تخفيض الأسعار، حيث أن كيلو البلح يتراوح من 12  إلى 18 جنيها.

من جانبه، قال السيد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، إن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة وجميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع، كما أن معرض أهلا رمضان ممتد حتي نهاية شهر رمضان المبارك.