أحدث الأخبار

صرح المهندس خالد نايف عبدالعزيز رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة بأنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال الأسفلت ب

وزارة الإسكان,مدينة المنيا الجديدة,جهاز المنيا الجديدة,خالد نايف,جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة,رفع كفاءة المحاور,السيولة المرورية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة: جارٍ رفع كفاءة المحاور وتوسعة الطرق بالمدينة

خالد نايف رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة  المؤشر
خالد نايف رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة

صرح المهندس خالد نايف عبدالعزيز رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، بأنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال الأسفلت بميدانى اخناتون وأمام قاعة المؤتمرات بمدخل المدينة من الطريق الأوسط بإمتداد الحيين المتميز والسياحي.



يأتي ذلك، في إطار الجهود المستمرة لتوسعة ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية وتحقيق السيولة المرورية بما يتماشى مع حركة التنمية بمدينة المنيا الجديدة. 

كشف خالد نايف، عن الإنتهاء من أعمال إزالة حارات العجل و توسعة طريق بنك التعمير والاسكان وطريق الكهرباء بالحى الأول، وتوسعة طريق جهاز المدينة بامتداد ميدان مسجد عثمان و ميدان الشباب.

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، أنه تم تنفيذ العديد من المطبات الصناعية ودهانها طبقا للمواصفات وتنفيذ العواكس واللافتات التحذيرية بالأماكن الحيوية والضرورية بالمدينة. 

قال خالد نايف، إنه من الإنصاف النظر إلى الصورة من كل زواياها فما يجرى تنفيذه ليس قاصرًا على طرق أسفلتية، ولكنه يشمل خطة تنفيذ موضوعة من الجهاز لتوسعة وتطوير المداخل والميادين وتقاطعات الطرق و رفع كفاءتها بكافة الأحياء المدينة تباعا.

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، على استمرار العمل علي قدم وساق من قبل إدارة الطرق بالجهاز ودعم تنفيذه بهدف تحقيق السلامة المرورية وراحة قاطني مدينة المنيا الجديدة.