أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة عن طرح عدد ١٤ محالا تجاريا و٢ صيدلية للبيع بالمزاد العلني بمساحات تتراوح

طرح,هيئة المجتمعات العمرانية,المنيا الجديدة,رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة,جهاز المنيا الجديدة,المزاد العلني,خالد نايف,جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة,أراضي للبيع

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز المنيا الجديدة: طرح ١٤ محالا تجاريا و٢ صيدلية للبيع بالمزاد العلني

المهندس خالد نايف رئيس جهاز  المؤشر
المهندس خالد نايف رئيس جهاز

أعلن جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، عن طرح عدد ١٤ محالا تجاريا و٢ صيدلية للبيع بالمزاد العلني، بمساحات تتراوح بين ١٦ إلى ٣٥ متر مربع بالأسواق التجارية بالمجاورة العاشرة بالحى السادس ومنطقة ٢ بحى النوادي. 

أوضح المهندس خالد نايف عبد العزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ وقدره ٢٩٩ جنيها مع سداد مبلغ ٢٥ ألف جنيها رسوم دخول المزاد، مشيرا إلى انعقاد جلسة المزاد العلني يوم ٣٠ مارس الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر جهاز المنيا الجديدة. 

طرح عدد ( ٥ ) قطع خدمي استثماري للبيع بالمنيا الجديدة

من جانب آخر، كشف رئيس جهاز المنيا الجديدة، عن طرح عدد ( ٥ ) قطع خدمي استثماري بأنشطة ( تجاري- مدرسة - معرض - تجاري وإداري ) وعدد ( ١ ) قطعة بنشاط ( عمراني متكامل ) بآلية التخصيص الفوري. 

قال خالد نايف، تم طرح قطعة أرض رقم ١ بالمركز الترفيهي بمساحة ٢٣٦٠ متر بنشاط تجاري بسعر ٧٥١٠ جنيه للمتر الواحد وبنسبة بنائية لاتزيد عن ٤٠٪؜ من مساحة الأرض. 

تابع رئيس جهاز المنيا الجديدة، تم طرح قطعة أرض رقم ١٤ع بأرض المعارض بمساحة ٥٣٢ متر مربع بنشاط معرض، بنسبة بنائية لاتزيد عن ٤٠٪؜ وبسعر تقديري للمتر ٨٩٢٠ جنيه، كما تم طرح قطعة أرض بمركز خدمات المدينة بمساحة ٢٧٦٢ متر مربع بنشاط تجاري إداري بسعر ٤٢٩٥ جنيه للمتر وبنسبة بنائية لاتزيد عن ٣٠٪؜ من المساحة المخصصة للخدمة.

أوضح خالد نايف، أنه تم تخصيص قطعة أرض بمساحة ٨٦٠ متر لإقامة نشاط تجاري بالمنطقة السياحية الثانية بسعر ٨٩٢٠ جنيه للمتر، مشيرا إلى طرح قطعة أرض رقم ١ جنوب إبني بيتك ٣ بمساحة ١٣.٢٤ فدان بنشاط عمراني متكامل بسعر تقديري للمتر ١٢٥٠ جنيه بنسبة بنائية مخصصة للإسكان لاتزيد عن ٥٠٪؜ من إجمالي مساحة الأرض، شريطة أن يتم تنفيذ المشاريع  في خلال ٣ سنوات من تاريخ استلام الأرض. 

كما تم تخصيص قطعة أرض بمساحة ٥٠٠٩ متر مربع لإقامة مدرسة تعليمية بالمجاورة الثانية بالحى الرابع، بسعر تقديري للمتر ٣٨٤٠ جنيه، بنسبة بنائية لاتزيد عن ٣٠٪؜ من المساحة المخصصة للخدمة، شرط الإنتهاء من تنفيذ المشروع في خلال ٥ سنوات من تاريخ استلام الأرض. 

صرح رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، بأن المساحات المحددة لقطع الأراضي تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المنيا الجديدة.