أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح عدد ٤٦٥ مقبرة جاهزة للمس

طرح,جهاز حدائق أكتوبر,الشيخ زايد,محافظة الجيزة,مقابر,مدينة ٦ أكتوبر,جهاز ٦ أكتوبر,جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة,حق الانتفاع

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لقاطني مدن أكتوبر الثلاثة ومحافظة الجيزة

جهاز مدينة ٦ أكتوبر الجديدة يطرح «٤٦٥مقبرة» جاهزة للمسلمين

المؤشر

أعلن جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على طرح عدد ٤٦٥ مقبرة جاهزة للمسلمين بمساحة ٤٠ متر مربع، للبيع بنظام حق الانتفاع بسعر ١١٢٨٣٠جنيها للمقبرة، لقاطني مدن ٦ أكتوبر الثلاثة ومدينة الشيخ وزايد وساكني أحياء وضواحي محافظة الجيزة في الفترة من ٣ إلى ٢٧ أبريل المقبل. 

قال جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، تبلغ قيمة مقابل الانتفاع للمقبرة ١١٢٨٣٠جنيها و٥٠٠٠ جنيها وديعة صيانة، ويتم إضافة ٥٠٪؜ من من قيمة مقابل الانتفاع لقاطني أحياء وضواحي محافظة الجيزة. 

أوضح جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، أنه يتم سداد مبلغ ٤٠ ألف جنيها كجدية حجز مع تقديم استمارة الحجز لقاطني مدن (٦ أكتوبر، حدائق أكتوبر، أكتوبر الجديدة والشيخ زايد)، و٦٠ ألف جنيها لقاطني أحياء وضواحي محافظة الجيزة، مضيفا، أنه يتم سداد باقي قيمة المقبرة بالإضافة إلى المصاريف الإدارية ومجلس الأمناء، وكذا مبلغ ٥ آلاف جنيها قيمة وديعة الصيانة، وذلك خلال شهر من تاريخ الإخطار بالتخصيص وقبل الاستلام. 

أفاد جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، بأنه يشترط على المتقدم لحجز المقبرة أن يكون مواطنا مصريا بصفته وليس مؤسسة أو شركة، ومن قاطني مدن أكتوبر الثلاثة والشيخ زايد أو يقيم في ضواحي وأحياء محافظة الجيزة، فضلا عن أنه لم يسبق له أو لأحد أفراد أسرته تخصيص أى مقبرة أو مبنى أو أرض، مشددا على أنه لايحق للأسرة الواحدة التقدم لحجز أكثر من مقبرة. 

أشار جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، إلى أن التخصيص سيتم بالقرعة العلنية اليدوية لمن تنطبق عليهم الشروط الواردة بكراسة الشروط التي يتم الحصول عليها من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ وقدره ٢٠٠ جنيها.