أحدث الأخبار

طيبة فوود تجربة نجاح مصرية تخطو بثبات لتحقق طفرات متتالية في مسيرتها بعالم الأعمال منذ انطلاقها في عام ١٩٩٧ عب

طيبة فوود,محمد رأفت,عسل السدر الجبلي,عسل نوارة البرسيم,منتجات طيبة فوود

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

طيبة فوود ..عملاق عسل النحل المصري يقتحم الأسواق الخليجية

منتجات طيبة فوود في مهرجان العسل  المؤشر
منتجات طيبة فوود في مهرجان العسل

طيبة فوود تجربة نجاح مصرية تخطو بثبات لتحقق طفرات متتالية في مسيرتها بعالم الأعمال منذ انطلاقها في عام ١٩٩٧ عبر فريق عمل مكون من مجموعة من المتخصصين الأكاديميين في مجال التغذية خاصة إنتاج عسل النحل. 

طيبة فوود
طيبة فوود

 

تعتزم طيبة فوود توسعة أعمالها في الأسواق العربية التي تذخر بعشاق منتجات هذه الشركة من مختلف أنواع العسل والزيوت وغيرها من المنتجات التي تقدمها الشركة لعملائها وزبائنها وفقا للمواصفات القياسية العالمية المطلوبة وبما يتوافق مع كافة الاشتراطات الصحية. 

 

طيبة فوود تحصد المركز الأول لعامين متتاليين في مهرجان العسل المصري 

 

شركة طيبة فوود حصدت المركز الأول في مهرجان العسل المصري خلال عامين متتاليين وهما عامي (2019 - 2020 ) لتميز المنتجات الخاصة بها وجودتها المشهود لها. 

 

 

 

 

 

المهندس محمد رأفت يعلن خطة توسعات طيبة فوود 

المهندس محمد رأفت - رئيس مجلس إدارة شركة طيبة فوود - أعلن عن اعتزام الشركة افتتاح فرع في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين قريبا بهدف التوسع في أعمال الشركة ودخول أسواق عربية جديدة وفقا لاستراتيجية التوسع التي تتبناها الشركة خلال الفترة المقبلة. 

المهندس محمد رأفت رئيس مجلس إدارة شركة طيبة فوود
المهندس محمد رأفت رئيس مجلس إدارة شركة طيبة فوود

 

وقال "رأفت" لـ " المؤشر” إن رسالة شركته ليس تقديم منتج غذائي فقط بل تثقيف المجتمع بالثقافة الغذائية الصحية والطبيعية والابتعاد قدر المستطاع عن البدائل الكيميائية ذات الآثار الجانبية السيئة. 

 

طيبة فوود تقدم مجموعة من منتجات عسل النحل المصري 

 

 

تقدم شركة طيبة فوود مجموعة من منتجات عسل النحل المصري تصل لحوالي ٩ أصناف توضح الشركة فائدة كل نوع على حدة كما نستعرضها هنا : 

 

فوائد عسل نحل نوارة البرسيم من طيبة فوود 

 

عدة فوائد لعسل نحل نوارة البرسيم تتمثل في أنه مقوي عام ويساعد على النمو للأطفال ومفيد للكبد والكلى.

 

طيبة فوود تقدم عسل نحل زهور الموالح 

 

عدة فوائد لعسل نحل زهور الموالح تتمثل في أنه مقاوم للإنفلونزا في الشتاء ومقاوم لحب الشباب ويستخدم كدهان للحروق والجروح والأمراض الجلدية. 

 

فوائد عسل البردقوش 

 

هناك عدة فوائد لعسل البردقوش من بينها ضبط الهرمونات ومفيد للقولون ويساهم في توسيع الشرايين ويعالج حساسية الصدر ويساهم في علاج حالات الروماتيزم والروماتويد. 

منتجات طيبة فوود في معرض الزهور
منتجات طيبة فوود في معرض الزهور

 

 

طيبة فوود تبرز فوائد عسل زهور الزعتر 

 

يساهم عسل نحل زهور الزعتر في علاج انتفاخات الجهاز الهضمي والتهاب المسالك البولية والتناسلية وعلاج البلعوم والسعال ( الكحة). 

 

 

فوائد عسل السدر الجبلي المصري 

كشفت شركة طيبة فوود عن مجموعة من الفوائد لعسل السدر الجبلي المصري حيث يستخدم لمرضى القلب لقدرته على تقوية عضلة القلب وتحسين قدرة الإبصار ويمكن استخدامه في التخسيس لإحتوائه على الأملاح المعدنية التي يفقدها الجسم أثناء فترة التخسيس، كما أنه مقوى جنسي ( للرجال والسيدات ). 

 

وينصح بتناول عسل السدر الجبلي لمرضى السكر حيث أنه يحتوي على أقل نسبة سكروز كما أنه مفيد في فترة الحمل ومابعد الولادة. 

 

عسل زهور الأعشاب الطبيعية من طيبة فوود 

 

توضح شركة طيبة فوود بأن عسل زهور الأعشاب الطبيعية مفيد لأ لام العظام ويخفف من إلتهاب المفاصل ويعالج خشونة الركبة وإلتهاب غضاريف العمود الفقري كما أنه مكون أساسي في نمو عصام الأطفال. 

 

 

فوائد عسل زهور الموز 

 

هناك عدة فوائد لعسل زهور الموز بحسب شركة طيبة فوود حيث يعتبر هذا النوع من العسل من أغنى أنواع العسل بالحديد الذي يساعد في حالات الأنيميا وفقر الدم وتنشيط وتقوية جهاز المناعة.

 

الشركة تقدم مجموعة من أنواع العسل المستورد 

 

تقدم شركة طيبة فوود مجموعة من أنواع العسل المستورد بجانب أنواع العسل المحلي المصري وذلك لضمان تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات لعملائها. 

 

عسل سدر سعودي من شركة طيبة فوود 

 

تطرح شركة طيبة فوود عسل السدر السعودي في منافذها نظرا لما يتمتع به من فوائد باعتباره مكمل غذائي مذهل لتعويض فقد الفيتامينات والبروتينات والأملاك المعدنية كما أنه مقوي جنسي عام وينصح به لمرضى القلب ويستخدم في التخسيس ومعالجة الصداع العصبي كما أنه يساهم في تحسين قدرة الأبصار ونقول عام للجهاز الهضمي. 

 

 

 عسل نحل حضرمي يمني 

 

يحتوى عسل النحل الحضرمي على مضادات أكسدة أكثر حوالي ١٨ ضعف من العسل العادي مما يجعله من أفخر أنواع العسل على الإطلاق. 

إضافات مفيدة لعسل النحل تقدمها شركة طيبة فوود 

 

تقدم شركة طيبة فوود عدة منتجات من الإضافات لعسل النحل وهي كالتالي:  غذاء ملكات النحل ( العسل الملكي) هو علاج سحري لكل من العقم ومقاوم للسرطانات وتنشيط الجهاز المناعي ومعالجة الضعف الجنسي والشيخوخة ومقاومة الإجهاد العام وأمراض الذاكرة. 

 

جينسنج كوري أحمر 

مفيد لحالات الضعف الجنسي للرجال ومواجهة سرعة القذف وحالات البرود الجنسي للسيدات ومفيد للقلب ومفيد الرئة. 

 

بروبليس ( صمغ النحل) 

 

هو عبارة عن مضاد حيوي طبيعي وقوى ويمكن استخدامه كدهان للجروح والحروق . 

طلع النخيل مفيد لحالات هشاشة العظام وتنشيط المبايض وحالات البرود الجنسي للسيدات ومفيد في فترة الرضاعة وترطيب البشرة ويزيد الخصوبة لدى الجنسين. 

 

حبوب اللقاح 

 

لحبوب اللقاح عدة فوائد حيث أنه مفيد للكبد وتقوية جهاز المناعة والتخسيس ومكمل غذائي للسيدات الحوامل والأطفال ويحد من نمو الخلايا السرطانية وتقليل أعراض الشيخوخة وأعراض سن اليأس للسيدات. 

جنين القمح لحنين القمح عدة فوائد منها تنشيط الجهاز الهضمي ومفيد للصحة الجنسية ويساهم في جمال البشرة والشعر ويعزز المناعة. 

 

منتجات طيبة فوود من الزيوت 

تقدم شركة طيبة فوود مجموعة من منتجات الزيوت الطبيعية لعملائها وهي كالتالي:  زيت الزيتون لزيت الزيتون عدة فوائد فهو مفيد للبشرة والجهاز الهضمي ومفيد للشعر والوقاية من مرض السكري وتقليل نسبة الكوليسترول في الدم والوقاية من حصوات المرارة ومضاد للسرطان . 

زيت بذرة الكتان 

ولزيت بذرة الكتان الذي تقدمه شركة طيبة فوود عدة فوائد منها الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ويعمل على إنقاص الوزن وتعديل الحالة النفسية والمحافظة على نسبة الكوليسترول وتجديد حيوية خلايا الجسم. 

 

 

اقرأ أيضا 

بنك القاهرة .. تواجد قوي بمعرض الزهور وخدمات مميزة للعارضين والعملاء

رئيس المهرجان: مصر قادرة على سد فجوة الجوع العالمية بالتمور

عضو «إنتاج الزيتون بمطروح» : على وزارتي «الزراعة والصناعة» الاهتمام بصناعة التمورعدسة «المؤشر» في جولة بمعرض التمور (فيديو)