أحدث الأخبار

جولة سريعة في معرض زهور الربيع تكشف مدى سعى العاملين في بنك القاهرة للتواجد بقوة في كافة القطاعات ولدى مختلف ش

طارق فايد,بنك القاهرة,إبراهيم رمضان,معرض زهور الربيع,معرض الزهور,طيبة فوود,طيبه فوود,محمد رأفت

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بنك القاهرة .. تواجد قوي بمعرض الزهور وخدمات مميزة للعارضين والعملاء

رمز كود الاستجابة السريعة لبنك القاهرة في معرض زهور الربيع  المؤشر
رمز كود الاستجابة السريعة لبنك القاهرة في معرض زهور الربيع

بنك القاهرة يثبت يوما بعد يوم أن فريق العمل الذي يقوده المايسترو طارق فايد يواصل الليل بالنهار لمواصلة طفرات إنجازاته وتعظيم أرباحه وترسيخ تواجده في السوق المصرفي المصري. 

 

رمز الدفع بكود الاستجابة السريعة لبنك القاهرة في معرض الزهور
رمز الدفع بكود الاستجابة السريعة لبنك القاهرة في معرض الزهور

 

مؤخرا صار بنك القاهرة ملء السمع والبصر فلا توجد مناسبة أو احتفالية أو معرض إلا ويشارك أعضاء فريق العمل في البنك فيها بفاعلية سعيا منهم لتوسيع قاعدة عملاء البنك والمساهمة في عملية التحول الرقمي تحقيقا لخطة الشمول المالي التي تتبناها الدولة حاليا. 

 

بنك القاهرة يتيح خدمة الدفع الإلكتروني بمعرض الزهور 

 

جولة سريعة في معرض زهور الربيع تكشف مدى سعى العاملين في بنك القاهرة للتواجد بقوة في كافة القطاعات ولدى مختلف شرائح وفئات أصحاب المشروعات والأعمال فهناك عشرات العارضين بالمعرض يتيحون خدمة الدفع عبر محفظة بنك القاهرة من خلال ال"QR" أو كود الخدمة السريع بما يتيح للعملاء البنك وللعارضين سهولة إتمام عمليات الشراء والبيع والدفع عبر محافظهم الإلكترونية.

 

 

تواجد بنك القاهرة في معرض زهور الربيع يمثل واحد من الحلول المبتكرة لرواد المعرض والمعارضين لتسهيل التعاملات المالية دون الحاجة لحمل عملاء البنك لهذه النقود.

تجربة طيبة فوود مع بنك القاهرة 

في صندوق زجاجي يشبه خلية النحل يضعه العاملون بشركة طيبة فوود على طاولة العرض الخاصة بهم أمام الزائرين لفرع الشركة ملصق كود الاستجابة السريعة الخاص ببنك القاهرة حيث يمكن لعملاء البنك والزبائن رؤيته بوضوح واستخدامه للدفع مقابل مشترياتهم. 

 

 

المهندس محمد رأفت - رئيس مجلس إدارة شركة طيبة فوود - ورئيس لجنة العارضين بمعرض الزهور المقام حاليا في حديقة الأورمان بالجيزة - قال ل"المؤشر " إن إتاحة بنك القاهرة لهذه الخدمة للعارضين يمثل تجربة ثرية وخطوة جيدة في طريق رقمنة خدمات الدفع وإتاحة عمليات الدفع الإلكتروني الأمر الذي يضفي تجربة رائعة في التعامل بين البائعين والمشترين. 

 

مهندس محمد رأفت رئيس مجلس إدارة شركة طيبة فوود
مهندس محمد رأفت رئيس مجلس إدارة شركة طيبة فوود

 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة طيبة فوود أن مندوبي بنك القاهرة تواجدوا في المعرض وقدموا لأصحاب الشركات هذه الخدمة الرائعة التي تتيح لعملاء البنك شراء المنتجات المختلفة التي تعرضها شركتنا من عسل النحل وزيوت "الزيتون والكتان" بسهولة ويسر. 

 

 

وأوضح "رأفت" إن مندوبي بنك القاهرة لم يطلبوا منه سوى صورة البطاقة لتسهيل هذه الخدمة وإتاحتها لعملاء شركته الأمر الذي تم بسهولة ويسر يستحق فريق العمل بهذا البنك الشكر عليه لأنهم بمثابة صورة مشرفة نتمنى إن نراها في كافة القطاعات الحكومية.