أحدث الأخبار

انتهت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات من الانتخابات التي جرت اليوم لاختيار مجلس إدارة الغرفة الجديد وفاز

المؤشر,اتحاد الصناعات,بالتذكية,فوز,طارق شكري,رئاسة غرفة,غرفة التطوير العقاري,انتخابات اتحاد الغرف

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بالتذكية.. طارق شكري يفوز برئاسة غرفة التطوير العقاري

المؤشر

انتهت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات من الانتخابات التي جرت اليوم لاختيار مجلس إدارة الغرفة الجديد، وفاز المهندس طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة، بمنصب رئيس غرفة التطوير العقاري بالتزكية.

و فاز المهندس هاني العسال، رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا العقارية، ومحمد المنشاوي، ممثل شركة إعمار مصر، بمنصب وكيلى غرفة التطوير العقاري، وفاز باسل شعيرة، عن شركة بولاريس الدولية للمناطق الصناعية، وعبير عصام، رئيس شركة عمار العقارية، عضوين بهيئة مكتب غرفة التطوير العقاري.

الغرفة تمثل كل الفئات العاملة بالسوق العقاري

وممثلا للغرفة بمجلس اتحاد الصناعات تم اختيار المهندس أمجد حسانين، العضو المنتدب لشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري.

وعقب فوز المهندس طارق شكري، برئاسة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، أكد أن مجلس الإدارة الجديد يمثل كل فئات الشركات العاملة بالسوق العقاري من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ما يجعل كل القضايا الخاصة بكل الشركات أولوية على لائحة مجلس الإدارة الجديد.

وأضاف اعتزازه بتوليه منصب رئيس غرفة التطوير العقاري بالتزكية، وتقديره لحجم المسئولية الملقاة أمام مجلس الإدارة بالكامل، مؤكدا التعاون مع كل الأطراف لتحقيق مصالح أطراف منظومة التطوير العقاري الثلاثة وهم الدولة والمطور والعميل.

 

وذكر أن غرفة التطوير العقاري مستمرة في مناقشة كل القضايا التي تهم القطاع العقاري وجميع العاملين به، وطرح كل التحديات التي تواجه هذه الصناعة الحيوية الداعمة للاقتصاد المصري، والعمل على حل تلك القضايا مع الأطراف المعنية كافة.

 

أوضح «شكري»: أن العمل خلال الفترة القادمة للغرفة سيتم من خلال لجان نوعية مستقلة فى حد ذاتها مخولة بكافة سلطات مجلس الإدارة للقيام بالمهام الموكلة إليها.