أحدث الأخبار

احتفالا بذكرى أكتوبر.. البريد تصدر طابع تذكاري للجيش والمشير طنطاوي

المؤشر,الهيئة القومية للبريد,المشير طنطاوي,احتفالات أكتوبر,الذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة,طابع حرب أكتوبر المجيدة,طابع المشير طنطاوي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

احتفالا بذكرى أكتوبر.. «البريد» تصدر طابع تذكاري للجيش والمشير طنطاوي

طابع تذكاري  المؤشر
طابع تذكاري

بالتزامن مع الذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتخيدا وتوثيقا لهذه التضحيات الكبيرة التي تمت فى جميع المجالات وعلى كل الأصعدة، قررت الهيئة القومية للبريد إصدار  طابعي بريد تذكاريين من أجل التوثيق الدائم.

 

 

من ناحيته، أكد رئس الهيئة القومية للبريد الدكتور شريف فاروق، أن تصميم الطابع الأول يرمز إلى ذكرى حرب أكتوبر المجيدة ويوضح عبر رموز تعبيرية سهلة الوصول إلى المتلقي دورَ القوات المسلحة الباسلة في الحفاظ على مقدرات الوطن.

كما أوضح أن تصميم الطابع الثاني جاء تكريمًا للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة الأسبق، أحد أبناء مصر المخلصين وأحد رموزها العسكرية التي وهبت حياتها لخدمة الوطن.

هذا ونوه بأن الهيئة القومية للبريد، حرصت على أن تشارك قواتنا المسلحة والشعب المصري العظيم الاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة التي قدمت فيها قواتُنا المسلحةُ تضحيات وإنجازات مازالت تُدرس حتى الآن، وذلك بإصدار طابعَيْ بريد تذكاريين لتخليد هذه الذكرى الهامة في تاريخ الوطن.

وشدد فاروق في الختام على حرص الهيئة الدائم  لإصدار الطوابع التذكارية في المناسبات الهامة والأعياد القومية الكبرى تخليدًا لذكرى تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.