أحدث الأخبار

تجري الاستعدادات على قدم وساق في مدينة دبي لاستضافة معرض إكسبو العالمي - بعد عام من موعده الأصلي الذي تأجل بسب

المؤشر,معرض إكسبو دبي,شركة مودز للسياحة,وكيل معتمد معرض دبي,إكسبو 2020,تنظيم المعرض,دعوة شركات السياحة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«مودز للسياحة» توقع عقد وكيل بمعرض «إكسبو دبي»..وتدعو الشركات الراغبة في الإندماج 

المؤشر

تجري الاستعدادات على قدم وساق في مدينة دبي لاستضافة معرض إكسبو العالمي - بعد عام من موعده الأصلي الذي تأجل بسبب جائحة كورونا العالمية.

ويقام المعرض، كل خمس سنوات، ويشهد مئات الدول التي تستخدم الأجنحة لعرض أحدث ما في الهندسة المعمارية والتكنولوجية والسياحية.

قبل أن يجبر الوباء دبي على تأجيل الحدث، توقع المنظمون 25 مليون زيارة خلال المعرض الدولي الذي يستمر ستة أشهر، وسينظم العام  من 1 أكتوبر2021 وحتى 31 مارس 2022، وستشارك أكثر من 190 دولة في المعرض - لعرض الابتكارات حول موضوعات الاستدامة والتنقل والفرص.

وأعلنت شركة «مودز للسياحة بمصر والإمارات» عن اعتمادها في معرض  «إكسبو دبي 2020»، كوكلاء معتمدين في مصر والمغرب والإمارات وبعض الدول العربية لبيع تذاكر دخول المعرض وإعداد برامج السياحة استكمالا للعقد المعتمد من العام الماضي، حيث إنه تم تأجيل افتتاح اكسيبو دبي 2020 ليصبح الافتتاح في 1 اكتوبر 2021 ولمدة 6 شهور متواصلة. 

 وقال عاطف إسماعيل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة شركة مودز للسياحة بمصر والإمارات الذي زار دبي مؤخرًا لحضور مؤتمر الوكلاء المعتمدون: إنه قد اتفق مع إدارة معرض "إكسبو دبي 2020" على ملف الوكالة المعتمدة للشركات من المعرض، على أن يسمح بإندماج شركات سياحية أخرى لتنفيذ البرامج، وذلك بهدف التيسير على رجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في المشاركة في  حضور المعرض أو زيارته.

وأكد عاطف إسماعيل علي استعداده هو وفريق العمل بـ«مودز للسياحة بمصر والامارات» لهذا الحدث الأول من نوعه، مشيرًا إلى أنه يرحب بالشركات الجادة في الإندماج فورا ليتم إعلان البرامج والعروض الخاصة حيث إن الوقت قد اقترب.

وأضاف: أن مجموعة مودز للسياحة وحلفاؤها سيتحدون في حمله تسويقية موحدة ابتداء من نهاية يوليو الجاري، وأن الشركة قد قامت بتوقيع عقود مع كبرى الفنادق بدبي وتجهيز منصة لإصدار تأشيرات الإمارات، جاري التجهيز مع شركات الطيران للوقوف على استعدادات الحدث الأكبر من نوعه عربيًا.

 

اقرأ أيضا 

نائب وزير السياحة: مصر استقبلت أكثر من 3.5 مليون سائح هذا العام

بـ25 دولار..السماح لـ 74 جنسية بالحصول على التأشيرة السياحية إلكترونياً

أبرزها المتحف المصري وشالي.. ننشر لائحة المواقع التراثية بمنظمة «الايسيسكو»