أحدث الأخبار

أعلنت صيدليات العزبي بدء العمل بفروعها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف لمده 4 أشهر بداية من شهر يونيو الجاري

كورونا,الصحة,المؤشر,الدراسة,صيدليات العزبي,فروع العزبي,فروع صيدليات العزبي,الساحل الشمالي,دليفري العزبي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
3.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2021 بزيادة 22% عن العام الماضي

«صيدليات العزبي» تفتح فروعها بالساحل الشمالي خلال الصيف

أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي  المؤشر
أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي

أعلنت صيدليات العزبي، بدء العمل بفروعها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف لمده 4 أشهر بداية من شهر يونيو الجاري حتي شهر سبتمبر المقبل حسب موعد إعلان بدء العام الدراسي الجديد، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين في إطار جهودها المتسقة مع الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.



وقال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، إنه تم إفتتاح فروع الساحل الشمالي “مارينا 3، ٤، ٥، هاسيندا، مراسي”، بداية يونيو الجاري، موضحا أن هذه الفروع تعمل 12 ساعة يوميا لتصل لــ 24 ساعة يوميا بدايه من 25 الشهر الجاري حتى 30 سبتمير تزامنا مع إعلان موعد بدايه العام الدراسي الجديد.

توفير أدوية كورونا

وأوضح الساداتي، أن صيدليات العزبي توفر حاليا أدوية المناعة وأدوية فيروس كورونا المخصصة لمرضي العزل المنزلي من خلال الفروع و”الأبلكيشن”، بهدف التيسير على المواطنين، لافتا إلى التزامهم بتكثيف المعروض من المستلزمات الطبية المطلوبة وجميع أنواع الكمامات بألوان مختلفة ومتعددة الاستخدام للكبار والأطفال لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي، أن صيدليات العزبي تستهدف وصول حجم مبيعاتها لنحو 3.5 مليار جنيه بنهاية 2021، متوقعا تحقيق معدل نمو يزيد عن 22 % خلال العام الجاري، مقارنة بما تحقق العام الماضي، حيث بلغ إجمالي قيمة المبيعات نحو 2.85 مليار جنيه، لافتا إلى أن مبيعات المجموعة عبر “الكول سنتر” تمثل 20% من الإجمالي.

وتابع: “ملتزمون بتطبيق إجراءات التطهير والتعقيم والكمامات وقياس درجات الحرارة، علاوة على تطهير الصناديق الخاصة بالأدوية والمكاتب الإدارية، وفي الإدارة وكل الفروع على مستوى الجمهورية والساحل الشمالي أيضًا”.

أكبر “كول سنتر” في الشرق الأوسط

وأكد الساداتي امتلاك صيدليات العزبي حاليًا أكبر “كول سنتر” في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 أو من خلال “الواتس آب” على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا إلى أن التوصيل شامل جميع المحافظات من الإسكندرية إلى أسوان.

وطالب نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، المواطنين باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، حفاظا على سلامتهم علاوة على استمرار عجلة الإنتاج بما يخدم المصلحة العامة، مناشدا المصيفين باستخدام “الموبايل أبلكيشن" الخاص بصيدليات العزبي بهدف تخفيف الزحام فى الفروع. 

وختم: “دشنا الموبايل أبلكيشن لتوفير طرق تواصل أفضل مع العملاء، حيث تم الاستعانة بتطبيق أحدث النظم على الهواتف الذكية في هذا التطبيق الذي يساعد العميل في معرفة أحدث العروض التي نقدمها للعملاء”.