أحدث الأخبار

استقبل الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي اليوم الدكتور أيمن منصور أبو زيد مدير هيئة ا

المؤشر,جامعة أسيوط,هيئة التأمين الصحي,إنشاء عيادة طبية شاملة متخصصة,فرع جامعة الأزهر بأسيوط

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

إنشاء عيادة طبية شاملة تابعة للتأمين الصحي داخل فرع جامعة أزهر أسيوط

نائب رئيس جامعة الأزهر ومدير هيئة التأمين الصحى  المؤشر
نائب رئيس جامعة الأزهر ومدير هيئة التأمين الصحى

استقبل الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي اليوم الدكتور أيمن منصور أبو زيد مدير هيئة التأمين الصحي بأسيوط بحضور عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الأمين العام المساعد لفرع والدكتور وليد صابر بالمكتب الفني لنائب رئيس جامعة الأزهر ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين فرع الجامعة للوجه القبلي وهيئة التأمين الصحي بأسيوط، من خلال مناقشة إمكانية إنشاء عيادة طبية شاملة متخصصة تابعة لهيئة التأمين الصحي بأسيوط داخل فرع الجامعة لخدمة العاملين بالجامعة المنتفعين بالتأمين الصحي، ولتخفيف الزحام على العيادات المركزية للتأمين الصحي.

 

إنشاء عيادة طبية شاملة تابعة للتأمين الصحي

ومن ناحيته، قدم نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي خالص التهنئة للدكتور أيمن أبوزيد وذلك توليه هذا المنصب، كما رحب بالفكرة التى من شأنها تقديم خدمة ذات جودة عالية، وميسرةعلى العاملين بفرع الجامعة بأسيوط، وأكد أن فرع الجامعة سوف يعمل على توفير المقرات المناسبة لإنشاء تلك العيادات المتخصصة فى أسرع وقت وعلى مستوى عالي من التجهيز لخدمة العاملين بفرع الجامعة. كما عرض مدير عام الهيئة على نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، إمكانية إمداد الهيئة بالسادة أعضاء التدريس من كلية الطب وطب الأسنان، ذوى الكفاءة للاستفادة من خبراتهم فى عيادات التأمين الصحي بأسيوط.

 

كما عرض نائب رئيس الجامعة إمكانية تعاقد فرع الجامعة مع هيئة التأمين الصحي لعمل الأشعة المقطعية للسادة المنتفعين بالتأمين الصحي. يأتي ذلك فى إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر على تدعيم أواصر التعاون بين الجامعة وكافة المؤسسات الخارجية لخدمة العاملين بالجامعة فى شتى المجالات.